صحيفة العرّاب

تعرض ستة اردنيين لاعتداء في البحرين

تعرض ستة من المسعفين الاردنيين القادمين حديثا الى مملكة البحرين للعمل ضمن طواقم الاسعاف بمجمع السلمانية الطبى الى اعتداء ارهابى جبان فى منطقة جد حفص ليلة الجمعة 16 يوليو الجارى كاد أن يودى بحياتهم لولا لطف الله ورعايته.

وتشير التفاصيل الى أن المجموعة الاردنية تعرضت الى اشعال اطارات عمدا على باب العمارة التى كانوا يقطنونها بمنطقة جد حفص فى ساعات الفجر الاولى حيث تعمد الارهابيون التستر تحت جنح الظلام والاقدام على هذا العمل الجبان بحق عاملين عزل جاوءوا لخدمة هذا الوطن وشعبه فى أشرف مهنة انسانية.
الى ذلك قام وزير الصحة الدكتور فيصل بن يعقوب الحمر يرافقه وكيل الوزارة الدكتور عبدالحى بن على العوضى وعدد من كبار الموظفين بزيارة المسعفين الاردنيين فى مكان سكنهم الموءقت الذى دبرته لهم الوزارة حيث اطمئن على سلامتهم ونقل اليهم تحيات وتمنيات سمو رئيس رئيس الوزراء الموقر وتمنياته ووجه الى توفير احتياجاتهم الاساسية والى استكمال فحوصاتهم الطبية للتأكد من خلوهم من أى مضاعفات صحية اثر هذا الحادث الموءلم.
وفى السياق ذاته تعاملت الاجهزة الامنية مع هذا الحادث بكل مهنية ورفعت الادلة الجنائية لتعقب المجرمين وتقديمهم الى العدالة ونيل الجزاء الذى يستحقونه على ارهاب الامنين وترويع المقيمين واساءة سمعة مملكة البحرين مع جاراتها والدول الشقيقة وخاصة المملكة الاردنية الهاشمية التى يعلم الجميع عمق الروابط والوثائق بين البلدين الشقيقين .
كما وجه وزير الصحة الى متابعة القضية الجنائية من قبل الجهاز القانوني فى الوزارة والوقوف مع طاقم المسعفين لارجاع الحق الى نصابه واتخاذ العدالة مجراها فى بلد الموءسسات والقانون مملكة البحرين فى ظل العهد الزاهر لجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة وبرئاسة سمو رئيس الوزراء الشيخ خليفة بن سلمان ال خليفة وموءازرة ولى العهد الامين سمو الشيخ سلمان بن حمد ال خليفة.
حفظ الله البحرين وشعبها وأهلها والمقيمين على أرضها من كل سوء ومكروه.(عن وكالة الأنباء البحرينية )