صحيفة العرّاب

لطيفة تبني مدرسة بغزة

دفعت مشاهد الدمار والخراب التي اجتاحت قطاع غزة نتيجة العدوان الإسرائيلي مطربين وفنانين عربا لإعلان انتفاضة التضامن مع القطاع, حيث أعلنت المطربة التونسية لطيفة مؤخرا عن جمع تبرعات لبناء مدرسة تعليمية بغزة, ضمن نشاطات مؤسسة لطيفة الخيرية.

 ووجهت لطيفة نداء عاجلا لكل محبيها الذين ينوون إرسال الورود والهدايا لها بمناسبة عيد ميلادها بعد أسابيع قليلة, بأن يقوموا بالتبرع بقيمة هذه الهدايا لنصرة أهل غزة ولصالح بناء هذه المدرسة, وبذلك تكون هديتهم للطيفة بعيدها هي الأجمل والأبقى, وذلك بحسب ما أعلنته لطيفة من خلال موقعها الإلكتروني.
 
وقالت لطيفة -عبر موقعها الإلكتروني- تناشد لطيفة كل أعضاء عائلة محبي لطيفة وزوار موقع لطيفة أونلاين إلى نصرة تلاميذ غزة الذين أراد النازيون الجدد طمس عقولهم, ونشر الجهل والظلام في صفوفهم من خلال قصف مدارسهم الآمنة, ولطيفة التي أعلنت عن مبادرة مؤسسة لطيفة الخيرية لبناء مدرسة تعليمية في غزة لتدعوكم اليوم للمساهمة فعلياً مع المؤسسة في هذا الواجب القومي والإنساني تجاه أهلنا في غزة, لنقف معهم وقفة عز ولنساهم معاً بتعمير ما دمره الإرهابيون القتلة.كما جاء على موقعايجبتي.كومالالكتروني.
 
إلى جانب ذلك, تعتزم المطربة التونسية القيام -خلال الأسبوع المقبل- بعدة تظاهرات فنية في عواصم القاهرة ودمشق والجزائر, يخصص ريعها لإعادة إعمار غزة التي تعرضت للعدوان الإسرائيلي.
 
وتشارك لطيفة مساء الخميس المقبل في العاصمة الجزائرية بمهرجان التضامن مع غزة, برعاية الديوان الرئاسي في الجزائر, وبحضور شخصيات فنية وأدبية وإعلامية وفكرية عربية وعالمية.0