صحيفة العرّاب

قصة حب تشعل اعمال شغب في الفحيص

 :أغلق قرابة 150 - 200 شخص من أهالي الفحيص دوار الفحيص مشعلين الاطارات احتجاجا على قيام أحدهم باختطاف احدى فتيات المحافظة ظهر اليوم .
وهدد الأهالي بالمزيد من أعمال التصعيد والعنف في حال لم تقم الأجهزة الأمنية بواجبها مشيرين أن هذه الحادثة تحدث للمرة الثانية ولم تحرك الأجهزة المعنية ساكنا .
وشدد الأهالي المعتصمين على أنهم لن يعودوا الى بيوتهم حتى يحضر رئيس الوزراء عبدالله النسور للتفاوض معهم والى حين عودة ابنتهم المختطفة سالمة .
و ذكر الناطق الرسمي باسم أهالي الفحيص سامي مخامره  ' تفاصيل اختطاف الفتاة حيث أكد أنه تقدم لها أحد الشباب للخطبة ولكن ذوي الفتاة رفضوا ذلك فما كان من الشاب الا أن قام باختطاف الفتاة ظهر اليوم وهي خارجة من منزلها 
وأكد المخامره على أن نوبة عارمة من الغضب الشديد تجتاح أهالي الفحيص بجميع فئاتهم استنكارا لهذا الفعل الذي لا يمت بصلة للدين الاسلامي الحنيف ولا الى تقاليدنا الاردنية العربية الاصيلة .
وطالب المخامره رئيس الوزراء والجهات الأمنية العمل على البحث عن الفتاة واعادتها الى ذويها سالمة قبل أن تتطور الأمور الى مزيد من التصعيد مؤكدا أن الاهالي يهددون باقتحام مصنع الاسمنت.