صحيفة العرّاب

حزب الوحدة وتجمع "إتحرك" يطالبان بوقف اللقاءات التطبيعية التعليمية

طالب المكتب الشبابي لحزب الوحدة الشعبية وتجمع القوى الشبابية والطلابية من أجل دعم المقاومة "إتحرك" وزارتي التربية والتعليم العالي بتحمل مسؤولياتهما بإعداد وتنشئة جيل واع ومنتم لقضايا وطنه وأمته ووقف جميع أشكال اللقاءات التطبيعية مع الكيان الصهيوني والغاء معاهدة وادي عربة.

 وشدد شبيبة وحدة واتحرك في تصريح اصدراه امس على رفضهما للقاءات التطبيعية المشبوهة التي تجري في ظل الحصار الإسرائيلي لأطفال غزة والجرائم البشعة التي ترتكب بحق الشعب الفلسطيني مشيرين الى لقاء طلاب مدرسة أردنية مع طلاب مدرسة إسرائيلية داخل الكيان الصهيوني نظمته جمعية رسل السلام الأردنية وجمعية ICU الإيطالية وفق ما تناقلته إحدى الصحف الأردنية مؤخراً.
 
ونوه التصريح الى ان هذه اللقاءات تأتي في الوقت الذي ينادي فيه قادة الكيان الصهيوني بيهودية الدولة وطرح الأردن كوطن بديل وفي ظل حصار اقتصادي جائر على أهلنا في غزة واعتداءات متكررة على أطفالنا ونسائنا وشيوخنا في غزة الأبية.
 
واكد ان هذه اللقاءات التي تستهدف القطاع الطلابي والشبابي بما يمثله من مستقبل لهذا الوطن تتساوق وما يعمل عليه العدو الصهيوني من ضرب لثقافة المقاومة لدى جيل المستقبل ونزع انتماء الطلبة والشباب إلى قضيتهم المركزية وحقوقهم الشرعية في ظل استمرار الاحتلال الصهيوني على شعبنا في فلسطين المحتلة.0