صحيفة العرّاب

20 ألف دينار كلفة بلاط مكتب وزير التربية

 يكلف بلاط مكتب وزير التربية الدكتور محمد الذنيبات في حملة توسعته عقب استلامه الحقيبة الوزارية مؤخرا خزينة الدولة نحو 20 الف دينار، وفق معلومات مؤكدة حصل عليها عضو مجلس نقابة المعلمين باسل الحروب.

واشار لـ"السبيل" الى ان تكلفة المتر المربع لبلاط الرخام الايطالي المخصص لمكتب الوزير يبلغ نحو 90 دينار، في حين تبلغ قيمة المتر الواحد نحو 6 دناينر، دون اجرة المقابل.
وتساءل الحروب خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" عن تكلفة كل من هدم المكتب القديم للوزير، ودورة المياه ومرفقاتها، والتكييف والاثاث, و الثريا، لافتا الى ان اجمالي التكاليف تصل الى نحو 80 الف دينار.
واستنكر الحروب تلك القيمة الباهضة لمكتب الوزير في حين يبات المعلم مربي الاجيال في محافظة العقبة وغيرها من المحافظات فيما اسماه ب"الخشش".
"السبيل" تواصلت مع مدير المشاريع والابنية في وزارة التربية والتعليم المهدنس عماد الصايغ للوقوف على حقيقة المبلغ المرصود من قبل خزينة الدولة لمكتب الوزير، غير انه امتنع عن الادلاء باي معلومة تخص الموضوع.
كما حاولت "السبيل" التواصل مع متعهد البناء الذي رسى عليه العطاء، غير انه رفض اعطاء أي معلومة تخص القيمة المرصودة لتجديد مكتب الوزير.
وكانت "السبيل" علمت فيما بعد ان احد الموظفين في مكتب وزير التربية تحدث الى المتعهد موبخا له لاعطائه ارقام عن تكلفة توسعة مكتب الذنيبات.
السبيل