صحيفة العرّاب

عمر القطامين : تم تحريف كلامي ولم أقل : "انا ابن مين" / التفاصيل الكاملة

 اوضح (عمر) نجل وزير السياحة والعمل (نضال القطامين) في حديث خاص .. قصة ماحدث معهُ ومانشرهُ على موقع التواصل الإجتماعي "الفيس بوك" باللغة الانجليزية وماترجم .

 
 
وقال : انني كنت واقفاً على الدوار وانتظر دوري في الخروج منه واعطي الاولوية لغيري ،،، وتفاجأت بشخص من خلفي يركب سيارة "كيا" يطلق زواميره بطريقة عنيفة ففتحت الشباك مستفسراً عن اسباب اطلاق هذه الزوامير ، فانهمر علي بالالفاظ النابية والقذرة وشتمني وشتم والدي وعائلتي فحاولت الحوار معهُ لكن استمر في اطلاق الشتائم ... فحاولت ان اترجل من السيارة لأتحاور معهُ واستفسر منهُ حول اسباب هجومه العنيف الا انه لاذ بالفرار ..
 
 
وعن ماكتب على "الفيس بوك" قال :انه تحريف الترجمة بطريقة خاطئة ومشوهة للحقيقة فأنا قلت : "انا واقف على الاشارة وهذا يبدو انه نرفز لأني السيارة المرسيدس الوحيدة الواقفة على الاشارة سيارى وهي سيارة المنزل وموديلها 2011 وهو معهُ "كيا" وثارت اعصابهُ علي ، نافياً ان قال "مش عارف انا ابن مين" واكد انني قلت : "يبدو ان هذا الشخص لايعرف افضل من هذا التعامل" ولم اقل اكثر من ذلك .
 
 
مؤكداً أنني فرد من الاردنيين وجزء لايتجزأ منه وهو مثله مثل ابناء العاملين والفلاحيين وانني حراث ابن حراث من قاع الطفيلة" .
 
 
يذكر ان عمر القطامين خريج بريطانيا في الحقوق ويتدرب حالياً في احدى مكاتب المحاماة .
 
 
وقد تفجرت مواقع التواصل الإجتماعي غضباً على ماصرح بهِ نجل الوزير والذي اوضح حقيقة ماقالهُ وطالب من الشعب الاردني ان لايكون مدفعاً للشائعات والكلام الملفق وأننا جميعنا اردنيون في خدمة الاردن وشعبه ومليكه ..
a.j.g81@hotmail.com