صحيفة العرّاب

عشرة ملايين دولار لتصوير ولادة نانسي عجرم

عرضت بعض الوكالات العالمية والعربية مبلغ 20 ألف دولار لأي شخص يقوم بالتقاط صورة للمطربة اللبنانية نانسي عجرم وهي حامل.وكانت الأيام الماضية قد شهدت منافسة شرسة بين مختلف وسائل الإعلام للفوز بأول صور تظهر حمل نانسي.

وذكر موقع mbc أن المطربة اللبنانية تفكر حالياً في عشرات العروض التي تلقتها من أكثر من قناة فضائية لتصوير عملية ولادتها تلفزيونياً، حيث وصل أحد هذه العروض إلى رقم خيالي يبلغ 10 ملايين دولار، على أن يشمل التصوير كل خطواتها ورحلاتها خلال فترة الحمل المقبلة، إلى حين وضع مولودها ليتم عرضه بشكل مسلسل أسبوعي.
ومن جهة أخرى تعرضت نانسي لحملة هجوم من جانب الصحف اللبنانية التي اتهمتها بأنها باتت تستخدم حملها كوسيلة جديدة للدعاية لنفسها في ظل المنافسة الدعائية التي لا تتوقف بين نجمات الفيديو كليب، الأمر الذي سبب الضيق لنانسي؛ حيث أكدت أنها تشعر بأن الناس سعيدة لسعادتها ولحملها.
على صعيد آخر انتهت نانسي من تسجيل 3 أغنيات من الألبوم الجديد الخاص بالأطفال، وقررت أن تقوم بتصوير إحدى أغنيات الألبوم وهي حامل.
ويضم الألبوم الجديد 8 أغنيات تعكف نانسي على اختيار المتبقي منها لتسجيلها خلال الفترة المقبلة، ولم تستقر المطربة الشابة بعد على موعد طرح الألبوم في الأسواق.