صحيفة العرّاب

سر فضح ميريام فارس عرض الرئيس الشيشاني بالزواج

قررت المطربة "ميريام فارس" أن تفضح مشاعر رئيس الشيشان "قدريوف" لأنه بمجرد أن شاهدها في حفل أقامته في قصره عرض عليها مباشرة الزواج، على الرغم من أنه لم يفعل أكثر من أنه طلب يدها رسميًّا!

 لو أن "قدريوف" عاش قصة حب مع "ميريام فارس" لصار الأمر ممكنًا وكلنا معرضون للحب سواء كنت أميرًا أم خفيرًا، ولكن "ميريام" جاءت في مهمة رسمية للغناء فشاهدها فقرر على الفور أن تصبح هي زوجته الثانية مع احتفاظه بأم أولاده.
 
تعجبت ليس من الطلب ولكن من الإعلان عن تلك العلاقة مباشرة على صفحات الجرائد؛ حيث تناقلت الخبر أكثر من جريدة، ومن المؤكد أن "قدريوف" تعمد ألا يعلن ذلك على الملأ ثم فضحته "ميريام"!
 
بديهي أن "ميريام" تلقت عشرات من عروض الزواج، فهي جميلة ودمها خفيف وصاحبة صوت حساس، فلماذا تعمدت هذه المرة أن تعلن ذلك على الرغم مما يحيط هذا الإعلان من تداعيات سياسية، فربما يثير ذلك حفيظة زوجته الشيشانية أو يجعله في موقف تهكم من شعبه، الذي يكافح من أجل الحصول على سيادته الكاملة على أرضه، وضحى بالمئات من أبناء شعبه للحصول على ذلك.
 
والشيشانيات يتمتعن بنسبة جمال عالية جدًّا.. فلماذا لم يضف إلى زوجته واحدة أخرى شيشانية حسناء.. الناس فيما يعشقون مذاهب.. وربما اكتشف شيئًا خاصًّا في "ميريام"!
 
شاهدت "ميريام فارس" مرة واحدة، وذلك في أثناء تصوير فيلم "سيرينا" المأخوذ عن مسرحية قديمة لفيروز "هالة والملك"؛ حيث وقع الملك في غرام الفقيرة الحسناء "هالة".. أما في دنيا الواقع فلقد وقع الرئيس.
 
هل كانت هذه هي المرة الأولى التي شاهد فيها "قدريوف" ميريام أم أنه رآها عبر الستالايت في إحدى أغنيات الفيديو كليب فأعجبته فدعاها للغناء في قصره؟
 
وليس هذا غريبًا فلقد حدث قبل نحو 20 عامًا أن شاهد "عدي صدام حسين" نجمة مصرية شابة -أقصد كانت شابة- في أحد المسلسلات فأراد دعوتها للعراق فاخترع إقامة مهرجان تلفزيوني عربي، والغريب أن النجمة اعتذرت في اللحظات الأخيرة فأقيم المهرجان لمرة واحدة فقط!
 
مؤخرًا تزوج للمرة الخامسة رئيس جنوب إفريقيا "جاكوب زوما" وهو في السابعة والستين من عمره، وكل زوجاته في نصف عمره، لم تكن بالطبع المرة الأولى التي يقع فيها رئيس أو ملك في الحب.
 
قالوا الكثير عن حب الملك فاروق لأكثر من حسناء؛ منهن "كاميليا" و"سامية جمال".. وتردد اسم "نجوى فؤاد" مع "هنري كيسنجر" وزير الخارجية الأمريكي، الذي كان يضبط مواعيد حضوره للقاهرة للتمهيد لعقد اتفاقيات السلام بين مصر وإسرائيل على مواعيد حفلات "نجوى فؤاد"!
 
ما الذي دفع "ميريام" إلى إعلان عرض الزواج.. بالتأكيد على جاذبية اسم "قدريوف" أو ربما أرادت على طريقة "الكلام لك يا جارة" أن توصل معلومة لمن يهمه الأمر؟ mbc