صحيفة العرّاب

مشتركو خدمة الانترنت اللاسلكي في 'أمنية': ندفع بدل خدمات ولا 'انترنت يصلنا

طالبت شكوى وصلت للمسار بضرورة تدخل هيئة قطاع تنظيم الاتصالات في تنظيم سوق الانترنت نت في الاردن وذلك تبعا لما يلاقيه المواطنون من سوء خدمات تتعلق بتدني جودة هذه الخدمة.

ولفتت الشكوى التي اختص مرسلوها  الى ان   خدمات الإنترنت اللاسلكي التي تقدمها شركات الاتصال العاملة في الاردن دون المستوى، ومنوهين الى المعاناة الدائمة إزاء ذلك على الرغم من انها خدمة مدفوعة الاجر الا انه في غالب الاوقات لا خدمة هناك.

وتاليا نص الشكوى ننشرها كما وردتنا :

 مدير عام هيئة تنظيم قطاع الاتصالات المحترم

نحن مشتركو خدمات الانترنت اللاسلكي في شركة امنية ، اشتركنا في خدمة الانترنت قبل عام ونصف، ومن ذلك التاريخ تصلنا الخدمة المذكورة بجودة متدنية، وعندما تقدمنا بطالب الى احد مكاتب "امنية" قامت الموظفة بعرض خارطة جغرافية لمدينة عمان، وبعد ان اخذت عنوان منازلنا، اشارت على الخارطة بان مكان منازلنا مثالي جدا لتلقي خدمة بث الانترنت، وهكذا كان.

في الاسبوع الاول من اشتراكنا كانت الخدمة جيدة نوعا ما، ولكن فيما بعد بدأت الخدمة تتلاشى تدريجيا، وعند مراجعتنا للفرع الذي سجلنا خلاله اخبرونا بانهم في الشركة بصدد تزويد المنطقة التي تقع بها منازلنا بوحدات تقوية.

لقد مر اكثر من عام ولا تصلنا خدمة النت الا بعد الساعة الواحدة والثانية بعد منتصف الليل، مع العلم اننا ندفع بدل خدمة وبفواتير منتظمة الا ان الخدمة خلال ساعات النهار غير متوفرة.

وهنا نود ان نشير الى انه لو قامت الموظفة باخبارنا بالحقيقة وان المنطقة غير مغطية بخدمة الانترنت اللاسلكي لوفرنا على انفسنا العناء وسجلنا مع شركات اخرى، واننا نفكر بسحب اشتراكنا، الا اننا وبما اننا سجلنا مع تلك الشركة فيتوجب عليها تقديم خدمة افضل لعملائها، خاصة واننا حال مراجعتنا للمكتب يخبروننا بانهم بدأوا فعليا بتركيب وحدات او ابراج التقوية، مع العلم بأنه كلما زاد اشتراك المواطنين كلما قلت او انعدمت الخدمة، ونتساءل هنا هل هي عملية بيع سلع وزهمية ام اننا امام مخطط لسلب الاشتراكات فقط.