صحيفة العرّاب

أب يقتل ابنه في مادبا إثر خلافات عائلية

باشر مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى القاضي جهاد الدريدي امس اجراءات التحقيق مع أب "مشتكى عليه" اقدم على قتل ابنه 28( عاما) مساء أمس الاول الخميس في منزلهما الكائن بمنطقة الزيتونة بمحافظة مادبا حيث اطلق النار عليه من بندقية خرطوش وأرداه قتيلا على الفور.

 واسند المدعي العام للمشتكى عليه "الاب" تهمتي القتل القصد ، وحمل وحيازة سلاح ناري من دون ترخيص قانوني ، وقرر توقيفه (15) يوما في مركز اصلاح وتأهيل الجويدة على ذمة التحقيق.
 
وانتقل الى مسرح الجريمة المدعي العام ورجال الشرطة والمختبر الجنائي والطبيب الشرعي ، حيث كشف المدعي العام على الجثة وأمر بنقلها الى المركز الوطني للطب الشرعي ليصار الى تشريحها وتحديد سبب الوفاة.
 
وتشير التحقيقات الاولية الى ان الجريمة وقعت بعد مشادة كلامية حصلت بين الاب وابنه اثر ازالة سور المنزل تطورت الى اطلاق النار.
 
وتوفي الشاب بعد نقله إلى مستشفى النديم الحكومي اثر إصابته بعيار ناري نافذ في البطن من بندقية عيار 160ملم أطلقها والده اثر خلافات عائلية بحسب شقيقه.
 
وقال مدير المستشفى الدكتور رياض القسوس ان المذكور وصل متوفياً اثر اصابته بعيار ناري نافذ تسبب بحدوث نزيف حاد في منطقة البطن.الدستور