صحيفة العرّاب

القبض على 3 أشخاص ينتحلون صفة رجال بحث جنائي

القى رجال البحث الجنائي القبض على 3 اشخاص يقومون بايقاف السيارات من اجل السرقة منتحلين صفة رجال بحث جنائي في مناطق مختلفة من العاصمة.

 وحول تفاصيل هذه القضية قال مصدر امني في تصريح خاص لـ"الدستور" انه ورد اخبار لادارة البحث الجنائي من غرفة عمليات مديرية الامن العام بوجود مجموعة من الاشخاص يقومون بايقاف المركبات منتحلين صفة رجال بحث جنائي.
 
وبين المصدر انه وعلى اثر تلقي البلاغ تم التحرك فورا الى مكان تواجد الاشخاص والقي القبض على واحد منهم تبين فيما بعد انه من اصحاب السوابق ، فيما فر الاخران وتم التعرف عليهما والقي القبض عليهما فيما بعد ولا يزال التحقيق جاريا.
 
من جهة اخرى.. القى رجال البحث الجنائي في شعبة بحث جنائي العاصمة القبض على 4 اشخاص تخصصوا في سرقة منازل في منطقة عمان الغربية.
 
وحول هذه القضية بينت مصادر الامن العام ان مجموعة من الاشخاص ارتكبت العديد من سرقات المنازل في منطقة عمان الغربية ، وتم حصر الاشتباه بالاشخاص وبعد جمع المعلومات عن اماكن تواجدهم في مدينة الزرقاء تم عمل الكمين اللازم لهم والقي القبض عليم وتبين انهم من ارباب السوابق وضبط معهم ايضا احد الاحداث مطلوب هو الاخر بعدة قضايا. وبين المصدر انه ونتيجة التوسع معهم في التحقيق اعترفوا بسرقة 15 منزلا في عمان الغربية والتحقيق لا يزال جاريا.