صحيفة العرّاب

أبو عابد للجزيرة مقابل 3500 دينار وأبو لاوي يجلب المتاعب للفيصلي

توصلت إدارة نادي الجزيرة إلى اتفاق رسمي مع المدرب جمال أبو عابد، لتولي مهمة قيادة الفريق خلال المنافسات المقبلة من مرحلة الإياب من الدوري الممتاز، مقابل حصوله على راتب شهري مقداره 3500 دينار، من دون وجود بند يشير الى مقدم عقد.

 جاء ذلك خلال الجلسة المطولة التي جمعت الإدارة بالمدرب يوم اول من امس، وتم فيها مناقشة كامل التفاصيل المالية والفنية والإدارية، بانتظار ان يكون العقد قد وقع رسميا امس، إضافة إلى مباشرة المدرب لعمله الجديد.
 
وبموجب الاتفاق فإن أبو عابد سيقود الفريق خلال مرحلة الإياب بشكل مبدئي، على أن يتم تجديد العقد لقيادة الجزيرة ابتداء من الموسم الكروي المقبل.
 
حارس الفيصلي يدفع شباب الحسين للجوء للمحكمة
 
أثار انتقال حارس مرمى شباب الحسين بلال أبو لاوي إلى صفوف الفيصلي، أزمة جديدة بين الناديين، عندما قررت إدارة شباب الحسين تقديم شكوى رسمية ضد الفيصلي في اتحاد الكرة، مطالبة بالحصول على 30 الف دينار، وهي ما تبقى من مبلغ انتقال بلال للأزرق.
 
وفي تصريح لرئيس نادي شباب الحسين سامي القصاص لـ(الغد)، فان ادارة شباب الحسين قدمت شكوى رسمية في الاتحاد ضد الفيصلي، مشيرا الى انه كلف محامي النادي بدراسة تقديم شكوى في المحكمة في حال لم ينجح اتحاد الكرة في تأمين حقوق شباب الحسين المالية.
 
وقال القصاص: نحن نحترم الفيصلي ونقدر مكانته وإنجازاته، وهذا ما دفعنا للاستجابة لرغبة إدارة الفيصلي، بتوزيع المبلغ المستحق على شيكات متباعدة، ولكن لغاية الآن لم نحصل على مستحقاتنا، مشيرا الى أنه حاول مرارا الاتصال بادارة الفيصلي عبر الهاتف، ولكنه لم يجد من يرد على هاتفه، مما اضطره لبعث رسالة عبر الهاتف يوضح فيها مطالب النادي.
 
وأكد رئيس نادي الشباب الى أنه سينتظر رد اتحاد الكرة خلال اليومين المقبلين، وفي حال لم يجد حلا، فان اللجوء الى القضاء سيكون الفيصل.
 
اللحام يشكو اتحاد الرمثا
 
أعلن مدرب فريق اتحاد الرمثا السابق بلال اللحام، تقديم شكوى رسمية ضد نادي الاتحاد لدى اتحاد الكرة، مطالبا بحقوقه المالية المترتبة على النادي، خلال فترة عمله ضمن الجهاز الفني مع الفريق، التي تتضمن مكافآت شهرية، ومكافأتي الاعتزال والصعود للدرجة الممتازة.
 
وأشار اللحام في حديثه لـ"الغد" الى انه قدم الشكوى امس رسميا في اتحاد الكرة، مطالبا بكامل حقوقه المالية، مشيرا الى انه حاول حل المشكلة مع إدارة النادي بشكل مباشر من دون اللجوء لاتحاد الكرة، لكنه لم ينجح في ذلك، الامر الذي دفعه لسلوك الطرق الرسمية.
 
وأبدى اللحام دهشته لتنكر اتحاد الرمثا لحقوقه المالية، بالرغم من خدمته الطويلة في النادي كلاعب ومدرب، مشيرا الى أنه تفاجأ بتصرف إدارة النادي التي طلبت منه وثيقة رسمية تؤكد حاجة ابنه لعملية، من اجل توفير مبلغ من المال له، لمساعدته على الإيفاء بمصاريف العملية.
 
الحكم ابو لوم يغادر لماليزيا
 
غادر الحكم محمد ابو لوم امس الى ماليزيا، للمشاركة في ورشات التحكيم التي تعقد هناك، والتي نسب اتحاد الكرة لعدد من الحكام بالمشارمة فيها.
 
وينتظر أن يعود اليوم الحكم ناصر درويش من ماليزيا، بعد أن شارك في ورشات التحكيم التي تهدف الى رفع سوية الحكم، واطلاعه على كل ما هو جديد.
 
وعلمت "الغد" أن دائرة الحكام رشحت الحكم سليمان دلقم لإدارة مباراة كفرسوم والوحدات التي تجرى غدا، فيما رشحت الحكم محمد عرفة لادارة مباراة الفيصلي واتحاد الرمثا يوم الجمعة..
 
وصول بطاقة الانتقال لمحترف الحسين المغربي
 
وصلت بطاقة الانتقال الدولية للمحترف المغربي في صفوف الحسين اربد زكريا حركات، الذي تعاقد معه نادي الحسين رسميا، لمشاركة الفريق خلال مرحلة الاياب من الدوري الممتاز لكرة القدم.
 
وينتظر ان يظهر المحترف المغربي مع فريقه الجديد في المباراة المقبلة امام الجزيرة يوم السبت المقبل.
 
يشار الى ان قيمة عقد المغربي مع الحسين اربد تقارب الـ10 الاف دينار شاملة جميع المستحقات.
 
الى ذلك، تحامل مدرب الفريق اسامة قاسم على نفسه، وقاد تدريبات الفريق اعتبارا من اول من امس، بعد خروجه من المستشفى الذي شهد اجراء عملية له.
 
شباب الحسين يكرم لاعبي سن 18
 
قامت إدارة نادي شباب الحسين، بتكريم لاعبي فريق سن 18 بمناسبة الفوز ببطولة الدوري للاندية غير الممتازة، بعد مشوار شهد تألقا واضحا للاعبي الفريق، حيث استضافت الإدارة اللاعبين في حفل عشاء جرى امس في احد مطاعم العاصمة، تخلله توزيع المكافآت المالية على اللاعبين.
 
وأشاد رئيس النادي سامي القصاص وعضو الإدارة روحي الفار بالانجاز الذي حققه شباب النادي في هذه الفئة، مؤكدين ان النادي سيواصل رعاية هؤلاء الابطال لتأمين قاعدة متينة للعبة كرة القدم، قادرة على النهوض بالمستوى الفني للفريق، وبالتالي العودة لمصاف اندية الدرجة الممتازة.
 
اليرموك يختبر السوري معتوق
 
باشر فريق اليرموك باختبار المحترف السوري غسان معتوق، الذي انخرط في تدريبات الفريق اعتبارا من يوم امس، للوقوف على جاهزيته، قبل اتخاذ القرار النهائي بشأن ضمه، حيث أفادت المعلومات انه سيتم تسجيله يوم غد الخميس في حال نجح بالاختبارات.
 
وجاء اختبار اللاعب بعد قيام ادارة النادي بمفاوضته في سورية مطلع الاسبوع الحالي.
 
وتعتزم الادارة توزيع مكافآت فوز الفريق الاخير على الجزيرة يوم غد الخميس، وتحديدا قبل مباراة الفريق امام شباب الاردن، وذلك لتحفيزهم على تحقيق نتيجة جيدة.
 
الحسين يحتفل بعيد ميلاد مرعي وبلص
 
في خطوة هدفت الى رفع درجة التجانس بين اللاعبين على الصعيد الاجتماعي، احتفل فريق الحسين بعيد ميلاد لاعبيه احمد مرعي ومحمد بلص، من خلال احضار الكعكة الى الملعب للاحتفال بعيد الميلاد.
 
وبدأ الحسين اربد بالاحتفال بعيد ميلاد مرعي، قبل ان يقوم امس بالاحتفال بعيد ميلاد محمد بلص.
 
كواليس النجوم
 
- لاعبو فريق الوحدات يدخلون اعتبارا من مساء اليوم في معسكر داخلي في احد الفنادق، استعدادا للقاء فريق كفرسوم غدا الخميس بالدوري الممتاز... الى ذلك انتظم خليل فتيان وطارق الكرنز بتدريبات الفريق بعد ضمهم رسميا.
 
- المسؤولون عن ملعب الامير هاشم في الرمثا، اشاروا في اتصال مع "الغد"، الى ان ارضية الملعب كانت صالحة للعب في مباراة شباب الاردن وكفرسوم، رغم ارتفاع العشب قليلا بسبب الاحوال الجوية، اضافة الى الضغط الكبير الذي تعرض له الملعب مؤخرا من خلال اقامة 4 مباريات متتالية.
 
- لاعبا فريق الحسين اربد محمد بلص ورضوان شطناوي يغيبان عن مباراة الحسين امام الجزيرة بسبب الانذار الثالث، فيما يغيب مدافع اتحاد الرمثا محمد السقار عن فريق اتحاد الرمثا امام الفيصلي. الغد