صحيفة العرّاب

الأجهزة الأمنية تقترب من فك خيوط جريمة قتل الآسيويتين

اقتربت الأجهزة الأمنية في شرطة شمال عمان من خلال فريق متخصص في البحث والتحري من فك خيوط جريمة قتل الآسيويتين التي عثر على جثتيهما الجمعة الماضي.

 وقال مصدر امني أن الفريق المتخصص الذي يعمل على مدار الساعة بات على مقربة من تحديد هوية مرتكب أو مرتكبي جريمة قتل بحق فتاتين من جنسية شرق آسيوية.
 
وأشار المصدر أنه بعد الكشف على جثتي الفتاتين كان يوحي لباسهن وطريقة مكياجهن أنهن يعملن في إحدى الملاهي الليلية،وانهن قد تعرضتا لاعتداءات جنسية بشعة، مؤكدا المصدر أن تحديد هوية الفتاتين يقطع شوطا كبيرا في الكشف عن هوية الجاني أو الجناة وذلك من خلال التتبع لعلاقاتهن ومكان إقامتهن ومع من تجمعهم علاقة صداقة أو عداوة.
 
وقد عثر على جثتي الفتاتين في إحدى حاويات القمامة بمنطقة الجبيهة في عمان وكانت كل جثة مربوطة بإحكام وموضوعة بكيس نايلون وفور وصول المعلومات الى غرفة العمليات في مديرية الامن العام تحرك إلى الموقع مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى القاضي جهاد الدريدي وفريق المختبر
الجنائي والطب الشرعي وبعد الكشف الحسي على الجثتين تبين وجود اثار خنق في العنق وامر المدعي العام بنقل الجثتين الى الطب الشرعي في مستشفى الجامعة الأردنية.
 
وقال مدير الطب الشرعي في مستشفى الجامعة الأردنية الدكتور عماد العبدللات انه تم تشريح الجثتين وتبين أن سبب الوفاة يعود للاختناق عن طريق رباط حول العنق مشيرا انه لم يتم التعرف على هويتهن، وقد أوضح مصدر امني انه يتم إحضار أشخاص من ذات الجنسية إلى مستشفى الجامعة للمساعدة في تحديد هويتهن التي ما زالت مجهولة لغاية كتابة الخبر. الراي