صحيفة العرّاب

الفيصلي يضم مناجد وذيابات يغادر الحسين إربد وجسام يتوجس من كفرسوم

وقع اللاعب العراقي عمر مناجد أمس في مقر اتحاد كرة القدم، على كشوفات النادي الفيصلي، ليشاركه منافسات مرحلة الإياب من الدوري الممتاز لكرة القدم.

 وينتظر ان يقوم النادي بتسجيل اللاعب رسميا في كشوفات النادي لدى الاتحاد، لا سيما وان بطاقة انتقاله الدولية موجودة في الأردن، كونه سبق وان لعب في صفوف فريقي العربي والكرمل.
 
وبحسب المعلومات فان مناجد لن يحصل على مقدم عقد، وسيكتفي براتب شهري قيمته 700 دينار.
 
ذيابات يغادر الحسين ويتخلى عن 12 ألفا
 
انهى لاعب فريق الحسين إربد لكرة القدم علي ذيابات ليلة أول من أمس، ارتباطه الكامل مع ناديه، بناء على طلبه، حيث جرت المخالصة النهائية بين الطرفين في مقر النادي.
 
واشار اللاعب ذيابات الذي كان يتحدث لـ"الغد" الى انه اشترى حريته من النادي، من خلال التنازل عن 12 ألف دينار وهي مقدمات عقوده، مقابل الخروج من النادي الذي ادعى اللاعب انه تعرض فيه للكثير من الظلم.
 
وكشف ذيابات عن تلقيه عدة عروض من اندية الشمال، مشيرا الى انه سيقرر وجهته المقبلة قريبا جدا.
 
بني هاني مرشح للبحرين
 
بات مدافع فريق الحسين إربد لكرة القدم حاتم بني هاني، مرشحا للاحتراف في صفوف احد الاندية البحرينية، بعد ان ابدى ناديه الموافقة على تحريره بعد مفاوضات مع وكيل اللاعبين المفوض محمد السيلاوي الذي أكد لـ"الغد" وجود مفاوضات مع اللاعب الذي يتنافس مع لاعب آخر من البحرين للانضمام الى احد الاندية.
 
واشار السيلاوي الى انه جلس مع ادارة الحسين وتم الاتفاق على كامل التفاصيل المالية، بانتظار الرد البحريني الذي تمنى السيلاوي ان يأتي ايجابيا.
 
لاعبو المنتخب ينتقدون المكافآت!
 
انتقد عدد من لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم، تخصيص اتحاد الكرة لمبلغ (5) آلاف دينار لكل لاعب في حال التأهل الى نهائيات أمم آسيا التي ستقام في قطر العام المقبل.
 
وفي ردة فعل بعض اللاعبين على الخبر الذي نشرته "الغد" أمس على لسان أمين السر العام للاتحاد، بتخصيص هذا المبلغ في حال التأهل، تساءل اللاعبون فيما اذا كان هذا المبلغ يليق بانجاز التأهل، مشيرين الى ان كل لاعب من لاعبي المنتخب حصل عام 2004 بعد التأهل الى الصين على 7 آلاف دينار.
 
ورغم تأكيد اللاعبين على انهم يلعبون لاجل تمثيل مشرف للوطن، الا انهم أكدوا ضرورة وضع مكافآت تتناسب مع الحدث.
 
عودة لافي من فلسطين
 
عاد المحترف الفلسطيني في صفوف شباب الأردن فادي لافي الى عمان أمس، بعد زيارة خاطفة أول من أمس الى فلسطين، للمشاركة في تشييع جثمان عمه الذي انتقل الى رحمة الله تعالى.
 
وينتظر ان يشارك لافي في مباراة فريقه اليوم امام فريق اليرموك، في حال قرر المدير الفني ذلك.
 
الحسين يطلب تقديم مباراته والاتحاد يرفض
 
تقدم نادي الحسين بطلب الى اتحاد الكرة، بتقديم موعد مباراته امام الجزيرة المقررة يوم السبت المقبل، لتقام يوم غد الجمعة، حيث قام اتحاد الكرة بمشاورة الجزيرة الذي أعلن موافقته ايضا، قبل ان يقوم الاتحاد برفض الطلب.
 
وجاء طلب الحسين من منطلق تكافؤ الفرص، كونه سيلعب أمام شباب الأردن يوم الثلاثاء المقبل، فيما يلعب شباب الأردن اليوم، مما يمنح الاخير فرصة اطول للراحة.
 
كفرسوم يغري لاعبيه بالمكافآت قبل مواجهة الوحدات
 
ينتظر ان تكون ادارة نادي كفرسوم قد وزعت أمس، مكافآت تعادل فريقها أمام شباب الأردن في الاسبوع الماضي، في توقيت يسبق مباراة الفريق اليوم أمام الوحدات.
 
ووعدت ادارة النادي اللاعبين بمكافآت مجزية في حال الفوز او التعادل مع الوحدات، وفق ما اشارت مصادر داخل النادي، والتي أكدت ايضا ارتفاع معنويات اللاعبين قبل المواجهة المرتقبة.
 
الى ذلك يغيب عن كفرسوم حارس مرماه احمد الشياب، واللاعب محمد الزعبي بسبب الحرمان.
 
مدرب الوحدات يحذر لاعبيه من كفرسوم
 
حذر مدرب فريق الوحدات ثائر جسام لاعبيه من قوة خصمه كفرسوم في المباراة التي ستجمع الفريقين اليوم، ضمن منافسات الدوري الممتاز.
 
وشدد جسام في التدريبات الاخيرة على أهمية مباراة اليوم، ومدى اجادة الخصم للعب امام الفرق الكبيرة، مؤكدا للاعبيه ان مواجهة كفرسوم تعد اصعب من مباراة شباب الأردن الاخيرة.
 
واشار المدرب للاعبيه الى انهم سيتعرضون لخسارة مفاجئة او التعادل، في حال تهاونوا في اللعب في مباراة اليوم، مؤكدا ضرورة اللعب للبحث عن الفوز في مواجهة فريق مثل كفرسوم.
 
كواليس النجوم
 
* لاعبان من ساحل العاج وصلا الى عمان أمس، للخضوع لفترة اختبار في نادي الحسين إربد والعربي... محترف عاجي ثالث كان يفترض ان يصل للخضوع لاختبار في الجزيرة، ولكنه تأخره ادى الى تخلفه عن الحضور.
 
* ادارة ناد ممتاز عزت الخسارة الاخيرة للفريق، الى التبديلات التي اجراها المدرب اثناء اللقاء.
 
*اللاعب المغربي في صفوف الحسين إربد زكريا حركات، يشارك يوم السبت المقبل أمام الجزيرة بعد تسجيله رسميا.
 
* نجم كروي ممتاز يفكر بالحصول على انذار ثالث في مباراة الفريق المقبلة، ليغيب عن المباراة اللاحقة والتي تعتبر سهلة للفريق. الغد