صحيفة العرّاب

قصي يزور المستشفى ومدرب الرمثا يستقيل وسمارة البديل

تعرض لاعب فريق الفيصلي قصي أبو عالية إلى 3 كسور في المنطقة المحاذية لمنطقة الفك، أثناء مباراة فريقه الأخيرة أمام اتحاد الرمثا، ممّا دفعه لزيارة المستشفى بعد نهاية المباراة للخضوع لصورة، ومن ثم فحصه من قبل الطبيب المختص.

 ورغم إصابة اللاعب إلا أن أبو عالية واصل اللعب في المباراة، رغم تزايد الآلام خصوصا بين شوطي المباراة، إلا أنه فضّل مواصلة اللعب ظنا منه أن الإصابة بسيطة، ليكتشف في المستشقى إصابته بكسر في منطقة الوجه.
 
ووفق المعلومات فإن الطبيب خيّر اللاعب بين إجراء عملية، أو ترك الإصابة لحين شفائها، حيث قرر اللاعب الهرب من إجراء الجراحة.
 
ومن المتوقع أن لا تؤثر الإصابة على مشاركة أبو عالية في المباريات المقبلة؛ شريطة ارتداء قناع واق في المباريات خوفا من تعرضه للضرب على المنطقة ذاتها.
 
مدرب الرمثا يستقيل وسمارة البديل
 
قدم المدير الفني لفريق نادي الرمثا لكرة القدم العراقي نزار أشرف، استقالته من تدريب الفريق، عقب خسارة الفريق الأخيرة أمام الكرمل بالدوري الممتاز.
 
وأعلن المدرب العراقي استقالته أمام اللاعبين عقب نهاية المباراة مباشرة، وفي غرفة غيار اللاعبين، حيث أبلغهم بمغادرة الفريق، متمنيا لهم دوام التوفيق في المرحلة المقبلة.
 
وعقب الاستقالة، قررت ادارة نادي الرمثا تعيين المدرب السابق عبدالمجيد سمارة، مديرا فنيا للفريق، إلى جانب المدرب محمد الخزعلي الذي سيواصل مهمته إلى جانب سمارة.
 
وفي تصريح لـ"الغد" أشار رئيس نادي الرمثا عبدالحليم سمارة إلى أن الإدارة سبق وأن قرّرت إبعاد المدرّب بين مرحلتي الذهاب والإياب إلا أنها منحته فرصة أخيرة لم يتمكّن من استثمارها، معتبرا أن أشرف لم ينجح بقيادة الفريق، واتخذ من الفريق حقل تجارب. 
 
إلى ذلك، يغيب لاعب الفريق شادي ذيابات عن مباراة الرمثا المقبلة أمام اتحاد الرمثا، للإنذار الثالث.
 
مدرب الكرمل يطرد لاعبا رفض الإحماء
 
قام المدير الفني للكرمل د. ناجح ذيابات بطرد اللاعب أحمد الجوهر من مقاعد البدلاء في المباراة الأخيرة أمام الرمثا؛ بسبب رفض اللاعب تعليمات المدرب بالقيام بعملية الإحماء أثناء سير المباراة.
 
وطلب المدرب من الإدارة إبعاد اللاعب لنهاية الموسم بسبب سلوكه.
 
غياب كبالونغو والشرايدة بسبب الإصابة
 
كانت الإصابة وراء غياب المحترف في صفوف شباب الأردن كبالونغو، ومدافع الفريق عمار الشرايدة، عن مباراة الفريق الأخيرة أمام اليرموك.
 
ويعاني كبالونغو من إصابة تستدعي ابتعاده عن المنافسات لمدة أسبوع، فيما أصيب الشرايدة بشد قبل مباراة الفريق الأخيرة بيوم واحد، ممّا اضطر المدرب لإبعاده.
 
كواليس النجوم
 
- لاعبو فريق الوحدات يدخلون مساء اليوم في معسكر مغلق في الفندق؛ استعدادا للقاء الكرمل بالدوري يوم غد الاثنين على ملعب الحسن.
 
- حوار جدلي جرى بين إدارة فريق النادي الفيصلي وعدد من اللاعبين من جهة وبين رجال الدرك من جهة أخرى، قبل مباراة الفيصلي واتحاد الرمثا أول من أمس... سبب الجدل والخلاف يعود لرغبة الحافلة التي تقل لاعبي الفيصلي التوقف مباشرة عند باب اللاعبين في مدينة الملك عبدالله الثاني بالقويسمة لإنزالهم، فيما أشار رجال الدرك إلى أن هذه الطريق ممنوعة، وأن هناك طريقا أخرى يجب على الحافلة سلوكها... الجدل انتهى باستجابة الفيصلي لطلب الدرك، وبالتالي العودة للمكان الطبيعي لوقوف الحافلة. الغد