• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

أورنج: فخورون بتأهل منتخب السلة لنهائيات آسيا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2021-06-21
553
أورنج: فخورون بتأهل منتخب السلة لنهائيات آسيا

 - عبّرت أورنج الأردن عن فخرها واعتزازها بإنجاز المنتخب الوطني لكرة السلة الذي تأهل مؤخراً لنهائيات كأس آسيا التي ستقام في شهر آب الجاري في إندونيسيا، حيث تصدّر المنتخب المجموعة السادسة بعد فوزه على منتخبي كازخستان وفلسطين.


وتأهل المنتخب الوطني لكرة السلة 'صقور النشامى' بعد أن حسم المباريات لصالحه ليرفع رصيده الى 5 انتصارات بعد فوزه على نظيره الكازاخي في المباراة الثانية بـ 80 نقطة مقابل 70 في المباراة التي أقيمت في صالة الأمير حمزة، وفوزه على منتخب فلسطين في المباراة الأولى بـ 88 نقطة مقابل 77 والمباراة الثالثة بـ 79 نقطة مقابل 76.

وبيّنت الشركة في بيان صحفي أنها تواصل دعم كرة السلة الأردنية، بموجب اتفاقية وقعتها مؤخراً لتقدم الرعاية الحصرية للاتصالات للمنتخب الأردني لكرة السلة والاتحاد الأردني لكرة السلة على مدار موسم 2020-2021، بما فيه الدوري الممتاز لكرة السلة، الدوري الأردني للناشئين والناشئات لجميع الفئات العمرية، دوري السيدات ومباريات المنتخب الوطني في تصفيات كأس آسيا لكرة السلة 2021.

وتأتي هذه الخطوة استكمالاً لدعم أورنج الأردن للمنتخب الوطني لكرة السلة 'صقور النشامى' في مشواره ضمن نهائيات كأس العالم العام 2019، سعياً لتعزيز مساهمة الشباب في مختلف المجالات وفي مقدّمتها الأنشطة الرياضية، وذلك في إطار استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية التي تركّز على تمكين الشباب ودورها كمزوّد رقمي رائد ومسؤول.

وحرصت أورنج الأردن على تسخير التكنولوجيا للارتقاء بتجارب محبي كرة السلة في ظل الإجراءات المتخذة للقضاء على جائحة كورونا، حيث أتاحت لهم الفرصة لدعم فرقهم من خلال حضورهم عبر تقنيات التواصل المرئي عن بُعد والظهور على شاشات LED منتشرة حول الملعب في محاكاة لتجربة الحضور الفعلية، كما قامت بمنح جوائز تمثلت بهاتف خلوي للحضور الافتراضي في نهاية كل مباراة.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.