• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

دودين: الرأي العام اهتم بـ"بطلون روبي" أكثر من تصريحات للجنة الملكية لتحديث المنظومة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2021-09-18
516
دودين: الرأي العام اهتم بـ

  استغرب وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق بإسم الحكومة المهندس، صخر دودين، انشغال واهتمام رواد السوشال ميديا "بخزق بنطول روبي" أكثر من تصريحات أخرى بتهم البلد .. مش عارف شو الي صاير!.


وقال دودين: "هناك تقصير في الحكومة في الحديث عن انجازاتها، وأن السوشال ميديا هي التي تقود العالم وليس الأردن بالإعلام، وشفنا الخزق اللي في بنطول روبي أهم بكثير من تصريحات مهمة للجنة تحديث المنظومة السياسية في يومها".
 
وتحدث دودين عن وزارة الدولة لشؤون الإعلام، وأنه مسؤول سكرتيرة وثلاثة موظفين فقط.

لفت إلى أن قطاع الإعلام شهد توسعاً وتنوعاً كبيراً، تمثل في انتشار المواقع الإلكترونية والمحطّات التلفزيونية والإذاعيّة، وإنشاء هيئة الإعلام كخلف لدائرتي المطبوعات والنشر والمرئي والمسموع، وإنشاء المدينة الإعلاميّة، ومعهد الإعلام الأردني، والهيئة الملكية للأفلام، إضافة إلى التعديلات التي أجريت على القوانين والأنظمة الناظمة للمطبوعات والنّشر، لافتاً إلى أن الأردن كان أول دولة عربيّة تقرّ قانوناً لضمان حقّ الحصول على المعلومات في عام 2007، وذلك ايماناً بحقّ الإنسان في المعرفة
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.