• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

ابو هديب يفتتح بازار نادي الفحيص الارثوذكسي ويضيء شجرة الميلاد (صور)

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2021-11-26
579
ابو هديب يفتتح بازار نادي الفحيص الارثوذكسي ويضيء شجرة الميلاد (صور)

 بمناسبة الاعياد المجيدة وتحت رعاية معالي المهندس شحادة ابو هديب رئيس مجلس إدارة شركة البوتاس العربية تم افتتاح حفل إضاءة شجرة الميلاد وافتتاح بازار نادي الفحيص الأرثوذكسي الذي نظمته اللجنة الاجتماعية بالتعاون مع إدارة النادي وبمشاركة مجموعة كشافة ومرشدات الجمعية الأرثوذكسية وذلك يوم الخميس الموافق ٢٥ تشرين ثاني ٢٠٢١.

وبحضور سعادة النائب ضرار الداوود وسعادة النائب رائد سميرات وكهنة كنائس الفحيص الرسولية ورؤساء مؤسسات المجتمع المحلي وعدد كبير من أهالي المدينة
في بداية الاحتفال قامت مجموعة كشاف ومرشدات الجمعية الارثوذكسية بعزف موسيقي ميلادية ومن ثم قام الكهنة بالصلاة ورحب الاستاذ امين زيادات رئيس النادي براعي الحفل شاكرا مشاركتها النادي في هذه الاحتفالية مؤكدين على رسالة الميلاد التي هي رسالة محبه وسلام وعطاء، أملاً ان تكون هناك ترجمة حقيقية لرسالة الميلاد من خلال فعاليات وانشطة تقام في هذه المدينة العزيزة.
وقد قام راعي الحفل والحضور بجولة على البازار في قاعة النادي الذي اشتمل على مشاركة كبيرة ومتنوعة للمنتوجات وخصوصاً ما يتعلق منها بعيد الميلاد المجيد.
وبازار نادي الفحيص الارثوذكسي هو تقليد سنوي يحتفل فيه النادي كل عام، قبل عيد الميلاد المجيد

 

شارك:
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.