• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

أورنج الأردن تطلق "مركز الإنترنت اللاسلكي" للتدريب على ضمان أفضل الخدمات

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2021-11-30
564
أورنج الأردن تطلق

 أطلقت أورنج الأردن "مركز الإنترنت اللاسلكيWi-Fi Campus " في مركزها بمنطقة ناعور لتوفير تدريب متكامل للموظفين على كل ما يخص الإنترنت المنزلي ويسهم في تحسين تجارب الزبائن وفهمها بشكل أفضل، مع شمول العديد من حلول الحياة الذكية من كاميرات المراقبة وأجهزة الاستشعار وغيرها، حيث من المتوقع أن تبدأ الدورات التدريبية مطلع الشهر المقبل.

يعزز "مركز الإنترنت اللاسلكي Wi-Fi Campus" معرفة الموظفين بالعوامل التي تؤثر على الإنترنت المنزلي وجودته مثل الجدران ونوعيتها، الأجهزة المستخدمة ومحيط المنزل، الأمر الذي سينعكس على فهم تجارب الزبائن للتمكن من ضمان أفضل تجربة إنترنت.
وقال الرئيس التنفيذي لأورنج الأردن، تيري ماريني، إن الهدف من إنشاء "مركز الإنترنت اللاسلكي Wi-Fi Campus" يتمثل في توفير التدريب اللازم لموظفي الشركة والخبرة المطلوبة لتقديم خدمات ما بعد البيع لمشتركيها بشكل متميز بما يتناسب مع مكانة أورنج كمزوّد رقمي رائد ومسؤول، مؤكداً أن هذا التوجه جاء في ظل تنوع تقنيات الإنترنت لدى الشركة وزيادة استخدام شبكات الـواي-فاي وتفضيلها من الزبائن على الشبكات السلكية سواء على مستوى الأعمال أو المنازل.

وأضاف ماريني أن هذه الخطوة جاءت بالتماشي مع نمو شبكات الـواي-فاي وأهميتها في ظل جائحة كورونا التي أدت إلى زيادة الاعتماد على خدمة الإنترنت مع التحوّل إلى التعلم عن بُعد والعمل من المنزل، فقد أصبحت تغطية شبكة الواي-فاي في جميع أنحاء المنزل وبجودة عالية من الضروريات لمواصلة المهام التقنية والعملية والاجتماعية، مشيراً إلى أنه من الطبيعي أن ينتج عن الضغط على الشبكات بعض المشاكل العرضية التي من الممكن حلها.

من جانبه، استعرض مدير المركز، المهندس أيهم فراج، غايات المبادرة المتمثلة في تقديم دورات تدريبية على مستوى متقدم لموظفي الشركة في أقسام خدمات المشتركين والمبيعات والمعارض، بالإضافة إلى الفنيين، حيث توفر تجربة محاكاة المنزل الذكي بيئة مناسبة لمثل هذا النوع من التدريبات وتقديم تجربة عملية لهم تعرض مشاكل جودة الإنترنت المحتمل حدوثها وآلية حلها.

وأكد المهندس فراج أن الهدف من هذه المساحة تدريب ما يزيد على 660 موظف خلال ستة أشهر، وصولاً إلى كافة موظفي الشركة في مختلف الأقسام، لافتاً إلى أن هذه الدورات تمتاز باستمراريتها لضمان مواكبة موظفي أورنج لكل التطورات الحاصلة في تكنولوجيا الفايبر والواي-فاي، كما أنها ستتاح لكل موظف ينضم حديثاً للشركة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.