• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

جامعة البترا تنظم ورش تطوير تربوية بالتعاون مع أكاديمية القادة الدولية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2022-01-24
833
جامعة البترا تنظم ورش تطوير تربوية بالتعاون مع أكاديمية القادة الدولية

 نظم قسم العلوم التربوية في جامعة البترا ورشة تطوير تربوية تضمنت سلسلة لقاءات مع الهيئة التدريسية في أكاديمية القادة الدولية ضمن محور خدمة المجتمع المحلي الخاصة بالقسم.

 
قدمت رئيسة قسم العلوم التربوية بجامعة البترا الدكتورة أسيل الشوارب ورشة بعنوان "التعليم المتمايز تعليم المستقبل"، استعرضت فيه أهمية تقديم تعليم متمايز يراعي اختلافات الطلبة في مختلف المواد الدراسية.
 
قدمت الدكتورة مرام أبو النادي محاضرة تفاعلية في مجال الإدارة الصفية، أكدت فيها أهمية العنصر البشري في العملية التعليمية التعلمية، وضرورة التركيز على المنظومة القيمية، قائلة إن "مهارات المعلم التقليدية لم تعد كافية، فالمعلم المتجدد بمهاراته سيكون أكثر كفاءة في تحقيق الأهداف التربوية لأنه سيكون مواكبا لكل ما هو جديد ضمن مهاراته المطلوبة في القرن الحادي والعشرين".
 
قدم الدكتور منير عجاج ورشة بعنوان "الممارسات التربوية بين الواقع والطموح" شخّص فيها مشكلات الواقع التعليمي وأولويات التطوير.
 
حضر أعمال الورش مديرة الأكاديمية نائلة زايد وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.