• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

نقيب المهندسين: تعديلات على قانون النقابة ونظام التقاعد

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2022-08-08
811
نقيب المهندسين: تعديلات على قانون النقابة ونظام التقاعد

 نقيب المهندسين: تعديلات على قانون النقابة ونظام التقاعد

- أكد رئيس اتحاد المهندسين العرب نقيب المهندسين الأردنيين، أحمد سمارة الزعبي، أن النقابة مقدمة على جملة تعديلات تشريعية بقانونها ونظامي صندوق التقاعد وممارسة المهنة.
جاء ذلك خلال احتفال نظمته لجنتا المهندسين الشباب والاجتماعية أمس في حديقة المهندس في الزرقاء بمناسبة أداء أكثر من 200 مهندس ومهندسة القسم القانوني، وحضره رئيس مجلس محافظة الزرقاء الدكتور ماجد الخضري، وأعضاء مجلس النقابة الدكتور علي الخوالدة والمهندس معتز الشوارب ومدير فرع الزرقاء المهندس إبراهيم غيظان وعدد من رؤساء البلديات وممثلون عن المؤسسات الهندسية والمجتمع المحلي.
وأشار إلى أن النقابة لديها مركز تدريب معتمد من اتحاد المهندسين العرب والعديد من المنظمات العربية والدولية، ولديها الآن أكاديمية ومنصة تدريبية يتوفر عليها 6500 مساق تدريبي.
وأضاف أن نقابة المهندسين لديها برامج تدريبية مهمة، إذ تقوم بتدريب نحو 4 آلاف مهندس سنويا، مشيرا إلى أن سلطة النقابة تقتصر على المكاتب الهندسية والمقاولين.
وكان رئيس مجلس النقابة فرع الزرقاء، الدكتور خالد البلوي، تحدث في مستهل الحفل، عن إنجازات مجلس الفرع منذ استلام مهامه في الانفتاح على مؤسسات المجتمع المحلي كافة، والعمل على إبرام الاتفاقيات ومذكرات التفاهم لخدمة الزملاء والمهنة.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.