• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مستقلة الانتخاب: لن نقبل تعديلات جداول الصناعة والتجارة الأولية بعد 27 تموز

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2022-08-09
741
مستقلة الانتخاب: لن نقبل تعديلات جداول الصناعة والتجارة الأولية بعد 27 تموز

  أكد الناطق الإعلامي باسم الهيئة المستقلة للانتخاب محمد خير الرواشدة أن الهيئة لن تعتمد أي تعديل على الجداول الاولية لانتخابات مجالس إدارة غرف الصناعة وانتخابات ممثلي القطاعات الصناعية ومجالس إدارة غرف التجارة وممثلي القطاعات التجارية بعد تاريخ ٢٧ / ٧ / ٢٠٢٢ سواء كان بتعديل رأس المال أو تغيير القطاع أو إدراج المؤسسات الصناعية والتجارية بعد هذا التاريخ.

وأوضح الرواشدة أن الهيئة كانت قد طلبت من غرف الصناعة والتجارة تزويدها بنسخ ورقية والكترونية تتضمن جداول أولية بأسماء المؤسسات المسجلة في غرف الصناعة والتجارة بموعد أقصاه العاشر من آب الحالي، على أن تشمل أسماء المؤسسات المسددة وغير المسددة لرسوم الانتساب قبل ٢٨ / ٧ /٢٠٢٢ استناداً لنظام غرف الصناعة ونظام غرف التجارة.

وكان مجلس مفوضي الهيئة قد حدد يوم السبت الموافق ٢٩ /١٠ /٢٠٢٢ موعداً للاقتراع لانتخابات مجالس إدارة غرف الصناعة وانتخابات ممثلي القطاعات الصناعية، ويوم السبت الموافق ٣/١٢ /٢٠٢٢ موعداً للاقتراع لانتخابات مجالس إدارة غرف التجارة وممثلي القطاعات التجارية.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.