• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

22 نزيلا داخل مراكز الإصلاح والتأهيل اجتازوا امتحان التوجيهي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2022-08-18
705
22 نزيلا داخل مراكز الإصلاح والتأهيل اجتازوا امتحان التوجيهي

  أوعز مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة الى مدير مراكز الإصلاح والتأهيل بتكريم 22 نزيلا داخل مراكز الإصلاح والتأهيل، اجتازوا امتحان الثانوية العامة بنجاح واتاحة الفرصة أمامهم للقاء ذويهم في زيارات خاصة .


وأكد الحواتمة أن هذا التكريم يأتي تقديراً لما بذله النزلاء من جهد وعزيمة، ولما أظهروه من نية صالحة في تطوير أنفسهم ، واصرارهم على السير على الطريق القويم من خلال امتلاك العلم والمعرفة رغم ظروفهم الاستثنائية داخل اسوار مراكز الإصلاح والتأهيل .

وأشار الحواتمة الى ان تمكين النزلاء من اكمال دراستهم داخل مراكز الإصلاح والتأهيل هو جزء من سياسة إصلاحية شاملة انتهجتها مديرية الأمن العام داخل هذه المراكز لتمكين نزلائها من العودة للمجتمع وقد امتلكوا أدوات معرفية، ومهارات مهنية تسهل عليهم الانخراط في الحياة كعناصر صالحة ومؤثرة في النواحي الإيجابية.

ويشار الى ان إدارة مراكز الاصلاح والتأهيل عملت وبالتعاون مع وزارة التربية والتعليم على تهيئة الأجواء وكافة الظروف المناسبة للنزلاء الراغبين بالتقدم لامتحان الثانوية العامة ليتمكنوا من الدراسة والاستعداد للتقدم للامتحان حيث تقدم 83 نزيلاً لامتحانات الثانوية العامة في مختلف مراكز الإصلاح والتأهيل اجتازها بنجاح 22 نزيلاً وحصل احد النزلاء على معدل (83.58).
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.