• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الاستثماري (INVESTBANK) يعلن عن انتقال فرعه في الزرقاء إلى شارع الكرامة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2024-02-27
536
الاستثماري (INVESTBANK) يعلن عن انتقال فرعه في الزرقاء إلى شارع الكرامة

 أعلن الاستثماري ((INVESTBANK - البنك الرائد في تقديم الخدمات المصرفية المبتكرة -، عن نقل فرعه في الزرقاء إلى شارع الكرامة، وذلك اعتباراً من يوم الثلاثاء الموافق 27 شباط الجاري.

 
وتأتي هذه الخطوة، ضمن مساعي الاستثماري المستمرة لتحسين خدماته لعملائه وتوفير أفضل تجربة مصرفية لهم، حيث يتميز الفرع الجديد بموقع استراتيجي سهل الوصول، وبتصميم عصري يتوافق مع هوية البنك الجديدة.
 
ويضم الفرع الجديد ماكينة صراف آلي تعمل على مدار الساعة، تمكن العملاء من إجراء مختلف المعاملات المالية بسرعة وأمان.
 
وقال مدير عام الاستثماري منتصر دوّاس معقباً على هذه الخطوة: "يسعدنا أن نعلن عن افتتاح فرعنا الجديد بعد نقله إلى شارع الكرامة في محافظة الزرقاء، حيث تعكس هذه الخطوة  التزامنا الدائم بتحسين تجربة عملائنا وتقديم أفضل الخدمات المصرفية. نحن متحمسون لاستقبال عملائنا في الموقع الجديد ونعد بتقديم خدمات وتجارب مصرفية متميزة لهم."
 
تجدر الإشارة إلى أن الاستثماري يعد واحداً من البنوك الرائدة في تقديم الخدمات المصرفية المبتكرة على مستوى المملكة، ويسعى دائماً إلى تنفيذ رسالته ورؤيته الهادفة إلى الاستمرار في تحسين وتطوير خدماته لعملائه والارتقاء بتجاربهم لمستويات جديدة.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.