• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

"فلسطين النيابية" تثني على "الاردنية للطيران" لدعمها اطفال غزة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-06-08
1315
"فلسطين النيابية" تثني على "الاردنية للطيران" لدعمها اطفال غزة

 

 وجه رئيس واعضاء لجنة فلسطين في مجلس النواب رسالة شكر وتقدير الى الكابتن محمد الخشمان رئيس مجلس ادارة مجموعة شركات الاردنية للطيران على جهوده المخلصة في رفع المعاناة عن ابناء قطاع غزة ونقل المصابين منهم الى العلاج في مراكز طبية متقدمة في جمهورية سلوفينيا.

وأعربت اللجنة في رسالة سلمها النائب يحيى السعود للكابتن محمد الخشمان في مقر مجموعة شركات الاردنية للطيران عن عميق شكرها وتقديرها للخشمان على عطاءه الموصول لاطفال غزة المصابين والمشاركة في نقلهم الى جمهورية سلوفينيا لتلقي العلاج في المركز الطبية هناك .

واكدت اللجنة النيابية في رسالتها على ان هذا الجهد يجسد روح الاخوة والتضامن التي تربط الشعبين الاردني والفلسطيني، وتأتي ترجمة لتوجهات جلالة الملك عبد الله الثاني لدعم الشعب الفلسطيني حتى يحصل على كامل حقوقه الوطنية.

وجاء في الرسالة " اننا نجزم يقينا أن كلمة "شكرا " قليلة في حقكم لكن هذه الكلمة تحمل في طياتها الكثير من معاني التقدير والامتنان فتحية اكبار ملؤها الشكر والثناء الى شخصكم الكريم .

من جهته اعرب الكابتن الخشمان عن سعادته لهذه اللفتة الكريمة من رئيس واعضاء لجنة فلسطين في مجلس النواب مؤكدا على ان مضمون هذه الرسالة يدفعنا الى بذل المزيد من العطاء للاردن ولفلسطين بما يحقق مصلحة الشعبين الشقيقين .

واضاف الخشمان ان الحاجة تستدعي تظافر جهود القطاع الخاص لمساندة الاهل في فلسطين بخاصة في قطاع غزة في ظل الظروف الصعبة التي يعاني منها الاشقاء، ووصف هذا الجهود بأنه وطني وانساني.

ويشار الى ان "الاردنية للطيران" نفذت خلال العام الماضي والشهور الماضية من العام الحالي ثمانية رحلات جوية من عمان الى لوبليانا نقلت عشرات من اطفال قطاع الجرحى لمعالجتهم واعادة تأهيلهم وتمكينهم من العيش في وطنهم وممارسة حياتهم بصورة طبيعية.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.