• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

"الصحفيين" يؤكد ضرورة الحفاظ على الأمن الوظيفي للزملاء في العرب اليوم..

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-06-09
1293
"الصحفيين" يؤكد ضرورة الحفاظ على الأمن الوظيفي للزملاء في العرب اليوم..

 - اصدر مجلس نقابة الصحفيين بيانا أكد فيه على تمسكه بضرورة الحفاظ على الأمن الوظيفي لجميع العاملين في صحيفة العرب اليوم وعدم المساس بحقوقهم .

وثمن المجلس الجهود التي بذلها العاملون في الصحيفة منذ تأسيسها للنهوض بصحيفتهم ، مشيدا بالدور المهني والوطني الرفيع الذي وصلت اليه .


وتاليا نص البيان:

بيان صادر عن نقابة الصحفيين

تدارس مجلس نقابة الصحفيين بإهتمام بالغ خلال جلسة طارئة عقدها ظهر اليوم الخميس برئاسة نقيب الصحفيين الزميل طارق المومني ما يتردد حول بيع صحيفة العرب اليوم لمستثمرين جدد .

واكد مجلس النقابة في هذا السياق تمسكه بضرورة الحفاظ على الأمن الوظيفي لجميع العاملين في الصحيفة وعدم المساس بحقوقهم .

وثمن المجلس الجهود التي بذلها العاملون في الصحيفة منذ تأسيسها للنهوض بصحيفتهم ، مشيدا بالدور المهني والوطني الرفيع الذي وصلت اليه .

وسيتابع المجلس بإهتمام مع الزملاء في العرب اليوم التفاصيل والتطورات كافة ، بما يضمن الحفاظ على حقوقهم والتي يعتبرها المجلس خطا أحمر .

ويتطلع المجلس الى ان يمثل أي تطور استثماري مقبل للصحفية اضافة نوعية تعزز مكانة الصحيفة وترتقي بالاوضاع المعيشية للعاملين فيها .

الى ذلك أكد صحفيون على ضرورة عدم المساس بحقوق الزملاء ومكتسباتهم الوظيفية في يومية العرب اليوم التي وردت أنباء عن إحتمالية بيعها .

وقال عدد من الصحفيين في بيان وقعوه ظهر الخميس " نحن الصحافيون والاعلاميون العاملون في حقل الاعلام الاردني وعلى ضوء ما تم توارده من أخبار من بيع صحيفة العرب اليوم ، فإننا نؤكد على ضرورة عدم المساس بحقوق الزملاء ومكتسباتهم الوظيفية".

وزادوا " فالزملاء في العرب اليوم بذلوا جهودا جبارة لايصالها الى المستوى الذي تحظى به من المكانة المرموقة في الساحتين المحلية والعربية ، ونتمنى ان تكون هذه الخطوة مقدمة لمزيد من تحقيق الانجازات المهنية ولما فيه من مصلحة الصحافة في الاردن".

وشددوا على أن ذلك لا يتحقق الا من خلال الزملاء في الصحيفة والمشهود لهم في المهنية والحرفية والحرص على مصلحة صحيفتهم.

وابلغت مصادر في الصحيفة انه سيصار الى تشكيل لجنة نقابية لمتابعة حقوق الزملاء.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.