• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

اختيار الزميلة الكسواني صحافية عالمية للشؤون الصحية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-06-12
1131
اختيار الزميلة الكسواني صحافية عالمية للشؤون الصحية

 اختارت الجمعية الاميركية للسرطان( Acs )الزميلة حنان الكسواني كزميلة صحافية عالمية عن الاردن، تقديرا لدورها في تغطية الشؤون الصحية الهامة.

وستشارك الزميلة الكسواني في اجتماعات الجمعية التحضيرية لاطلاق مبادرة عالمية بعنوان "نستطيع، ويجب، وسوف نقهر السرطان" المقرر عقدها في نيويورك منتصف الشهر الجاري حيث سيلي ذلك اجتماع اخر رفيع المستوى يعقد في هيئة الامم المتحدة في ايلول المقبل بمشاركة الصحافيين العالميين المختارين، حول الامراض غير السارية.

وكانت الجمعية الاميركية للسرطان اختارت الصحافيين كزملاء عالميين لها بناء على الخبرة والمعرفة الطويلة في تناول الموضوعات الصحية ومهاراتهم المهنية المتمكنة، بالاضافة الى الامكانيات القيادية ومساهمتهم في توليد الوعي الصحي في مجتماعتهم.

وتتوقع الجمعية من هؤلاء الصحافيين ان يتحملوا مسؤولية رفع مستوى الوعي حول العبء المتزايد الذي يسببه مرض السرطان على بلدانهم والعالم، ليتم ادراج مشكلة السرطان بشكل مناسب في اجندة هيئة الامم المتحدة العالمية للصحة

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.