• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الملك يقلد عمرو موسى وسام النهضة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-06-16
1105
الملك يقلد عمرو موسى وسام النهضة

 استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني الخميس، الأمين العام لجامعة الدول العربية عمرو موسى في اجتماع جرى خلاله بحث التطورات الراهنة في المنطقة العربية.

وأكد جلالته خلال اللقاء، ضرورة تفعيل العمل العربي المشترك في هذه المرحلة الحرجة التي يمر بها عدد من الدول العربية، وذلك خدمة لمصالح الأمة العربية.
وأنعم جلالة الملك خلال اللقاء، الذي حضره رئيس الديوان الملكي الهاشمي الدكتور خالد الكركي ومستشار جلالة الملك لشؤون الإعلام والاتصال امجد العضايلة ووزير الخارجية ناصر جودة، على موسى، بوسام النهضة العالي الشأن من الدرجة الأولى، تقديرا للجهود الموصولة التي بذلها في تمتين علاقات التعاون بين الدول العربية، ودعم مسيرة التضامن العربي خلال فترة عمله الطويلة كأمين عام لجامعة الدول العربية.
وأعرب موسى بدوره عن بالغ امتنانه لدعم ومساندة جلالته خلال ترؤسه للجامعة العربية، وعلى تكريم جلالته له بمنحه وسام النهضة عالي الشأن. واستعرض الأمين العام لجامعة الدول العربية التطورات الراهنة في مصر وأوضاع الجامعة العربية.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.