• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

حشود تعتصم على الدوار السابع لإغلاق النوادي الليلية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-06-17
1633
حشود تعتصم على  الدوار السابع لإغلاق النوادي الليلية

 نفذ العشرات من المواطنين اعتصامًا أمام مسجد طارق بن زياد بمنطقة الدوار السابع في عمان للمطالبة بإغلاق النوادي الليلية الموجودة بكثرة بين الأحياء السكنية هناك.

 

وعبر المنظمون الذين رفعوا لافتات نددت بوجود تلك النوادي عن استيائهم لعدم تفاعل الجهات الرسمية مع مطالبهم بإغلاق أو ترحيل تلك النوادي من المناطق السكنية.

 

وأشاروا إلى أنهم سبق وأن قاموا بزيارة متصرف لواء وادي السير وسلموه عريضة موقعة من أكثر من ثلاثة آلاف مواطن يطالبون من خلالها بإغلاق تلك النوادي الليلية على اعتبار أنها مجمعات للرذيلة وتجارة الجنس، كما أن مرتاديها يتسببون في تلويث المنطقة بالصراخ والمشاجرات المستمرة وهم مخمورون في نهاية كل ليلة.

 

أحد وجهاء المنطقة الذين شاركوا في الاعتصام عبّر عن عزمه رفع قضية ضد النوادي وضد الجهات الرسمية التي منحتها الترخيص على اعتبار أنها مخالفة من الناحية القانونية لقربها من الأحياء السكنية التي تقطنها العائلات التي تتأذى باستمرار من هذه الحالة المزرية.

 

وأكد المنظمون أنهم سيواصلون حراكهم وسيحشدون أكبر عدد من المؤيدين لإغلاق الأندية الليلية في الأحياء السكنية, وأملوا أن لا تستمر الحكومة طويلاً في "التطنيش" وغض الطرف عن قضية هذه المكاره والبؤر اللاأخلاقية.

 

من الجدير بالذكر أنّ اعتصاما مشابها نفذه أهالي المنطقة قبل شهر تقريبا أمام أحد هذه الأندية في المنطقة نفسها, حيث أن منطقة الدوار السابع وشارعي مكة المكرمة والمدينة المنورة يتواجد فيهم أكثر من ثلاثين ناديًا ليليًا مرخصًا بشكل رسميّ.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.