• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

حرمان 8 طلاب «توجيهي» من دورة واحدة و60 من «مبحث» في ذيبان

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-06-21
1575
حرمان 8 طلاب «توجيهي» من دورة واحدة و60 من «مبحث» في ذيبان

  قال مدير التربية والتعليم في ذيبان الدكتور خلف الهروط انه تم حرمان 8 طلاب من دورة كاملة و60 طالبا وطالبة من مبحث في امتحان شهادة الدراسة الثانوية (التوجيهي) منذ بداية الامتحانات لمخالفتهم التعليمات.

 

واضاف الهروط انه عند نهاية الامتحان امس في مدرسة لب الثانوية رفض 6 من طلاب التوجيهي تسليم دفاتر الاجابات مما دفع المراقبين لابلاغهم بضرورة تسليمها لانتهاء الوقت المحدد حيث قام الطلبة بتمزيق دفاتر الاجابة وبعد خروجهم من القاعة قاموا برمي واجهة المدرسة بالحجارة ولاذوا بالفرار، ونتج عن ذلك تكسير زجاج الواجهة الشمالية للطابق السفلي من المبنى، مشيرا الى انه قام بابلاغ متصرف ذيبان ومحافظ مادبا بالاعتداء الذي وقع على المدرسة.

من جانبه تفقد مدير التربية والتعليم للواء الرصيفة ضيف الله سليمان الضيف الله عددا من قاعات امتحان الثانوية العامة في مدارس اللواء، واطمأن على سير الامتحان والإجراءات التي اتخذتها المديرية لضمان سيره. واكد أن المديرية من خلال غرفة العمليات جاهزة لتلقي أي ملحوظات والتعامل معها بالصورة المطلوبة.

 

وبين رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة غريب عبد الرحمن أن المديرية أنشأت غرفة عمليات لتلقي أية ملاحظات أو شكاوى من قبل المواطنين وخاصة الطلبة وذويهم خلال فترة الامتحانات وذلك على الخط الساخن (3754996 / 05).

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.