• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

آل البيت تلغي كافة العقوبات التأديبية بحق طلبتها

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-07-04
1222
آل البيت تلغي كافة العقوبات التأديبية بحق طلبتها

  أعلن رئيس جامعة آل البيت الدكتور نبيل شواقفة إلغاء جميع العقوبات التي أصدرها مجلس التأديب بحق مجموعة من الطلبة الذين يدرسون في الجامعة.
وأكد خلال لقائه الاثنين مجلس طلبة الجامعة مواصلة اللقاءات بين مسؤولي الجامعة والطلبة للوقوف على القضايا التي تواجههم في مختلف المجالات والتي من شانها المساهمة في معالجة المشاكل الطلابية كافة .
وقال أن مسؤوليات جسام تقع على عاتق الطلبة في تحمل المسؤولية من خلال الحوار والمشاركة البناءة والانفتاح, باعتبار الطالب اللبنة الأساسية في الحوار واحترام الرأي والرأي الآخر.
وأكد استمرار الجامعة في تقديم كل ما يلزم من دعم لإنجاح مشاريع ونشاطات وبرامج مجلس الطلبة، خصوصا ذات الصلة بالمبادرات المقدمة منهم وبما تساهم في تنمية قدراتهم وإبداعاتهم مشيرا إلى أن الجامعة ستقوم بزيادة موازنة المجلس ليستطيع القيام بدوره بالشكل المطلوب.
وفي ختام اللقاء دار نقاش موسع بين رئيس الجامعة وأعضاء مجلس الطلبة تمحورت حول مختلف القضايا الطلابية والخدمات التي تقدمها الجامعة والمشاريع والنشاطات المستقبلية ذات الصلة بتطوير مسيرة التعليم الجامعي وأهمية مشاركة الجميع في الخطط والبرامج الهادفة نحو خدمة الطلبة كافة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.