• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

تحطيم نوافذ لقاعات امتحان (التوجيهي) في الطفيلة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-07-05
1195
تحطيم نوافذ لقاعات امتحان (التوجيهي) في الطفيلة

 حطم طلاب ثانوية عامة نوافذ قاعات امتحان الثانوية في بلدة عيمه في الطفيلة وهددوا بتمزيق دفاتر الإجابة لطلبه اخرين اثناء تأدية امتحان الرياضيات الاثنين.

وقال شهود عيان الى (الراي ) ان بعض الطلبة خرجوا من إحدى القاعات في امتحان الرياضيات وأخذوا بتحطيم نوافذ أكثر من قاعة، وحاولوا إتلاف دفاتر الإجابات التي بحوزة الطلبة، ما دفع إلى إخفائها في ملابسهم، والفرار لبعض الوقت مع المراقبين خارج القاعة.

واضافوا ان الطلبة خسروا ما يزيد عن النصف الساعه من وقت الامتحان جراء أعمال الشغب، الى جانب حالة الهلع التي انتابت المشاركين في القاعات، ما اثر عليهم نفسيا.

ورفع (22) وليا لأمور الطلبة يمثلون تسع طالبات و (13) طالبا من المشاركين في الامتحان في قاعات في البلدة، شكوى لوزير التربية والتعليم طالبوا فيها أجراء تحقيق في الحادثة التي قالوا أنها أثرت على أبنائهم وعلى الوقت المخصص لاجاباتهم.

ولفت عدد من الطلبة المشاركين من الفرع العلمي، إلى أن غالبيتهم من أصحاب التحصيل المرتفع في المحافظة، اذ كان معدل الطالب احمد الشبيلات (96%) والطالبة آيه جميل عواد (95%) من بين معدلات معظمها يتجاوز (80%) وشهدت قاعات امتحان الثانوية العامة في عيمه أحداث شغب لعدة سنوات، حرم بسببها بعض الطلبة من أداء الامتحان، وجرى فصل طلبة في سنوات أخرى، قالت التربية والتعليم في حينها، انها صادرة عن طلبة وأولياء أمور، الى جهة بعث الفوضى في قاعات الامتحان، لمنح الطلبة فرصا للغش ويشارك من الطلبة في امتحان الثانوية العامة في المحافظة قرابة (1800) طالب وطالبة، في (30) قاعة للامتحان، يعمل على مراقبة سير الامتحانات فيها زهاء (250) رئيس قاعة ومراقب وإداري.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.