• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

نتائج التوجيهي في الأسبوع الأول من الشهر المقبل

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-07-07
1189
نتائج التوجيهي في الأسبوع الأول من الشهر المقبل

 توقع مدير إدارة الامتحانات في وزارة التربية والتعليم الدكتور فايز السعودي إعلان نتائج الثانوية العامة خلال الأسبوع الأول من الشهر المقبل.
وأشار السعودي الى الانتهاء من تصحيح أوراق 14 مبحثا من مباحث امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة حتى يوم أمس لجميع الفروع الأكاديمية والمهنية.
وأضاف أن لجان التصحيح الموجودة في مختلف المراكز أنهت تصحيح مباحث الثقافة الإسلامية المستوى الثالث، واللغة العربية "ثقافة عامة المستويين الثالث والرابع"، والثقافة العامة المستويين الأول والثاني، والتاريخ المستويين الثالث والرابع، والفيزياء المستويين الثالث والثاني، والفيزياء الإضافية المستوى الثاني، والفرنسي وظيفي المستوى الثاني، وعلوم الأرض المستوى الثالث، وعربي تخصص المستويين الثالث والرابع. وبين السعودي أنه يجري حاليا تصحيح أوراق المباحث المتبقية من الامتحان الذي سينتهي يوم الثلاثاء المقبل. يشار الى أنه سيتقدم لامتحان اليوم في مبحث اللغة الإنجليزية المستوى الرابع نحو 105 آلاف طالب وطالبة في مختلف الفروع.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.