• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

ضرب طبيبين بمستشفى الحسين في السلط

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-08-14
1102
ضرب طبيبين بمستشفى الحسين في السلط

 دان مجلس نقابة الأطباء تعرض طبيبين يعملان في قسم الطوارىء في مستشفى الحسين بالسلط لاعتداء أثناء عملهما صباح الاحد .

وحذّر المجلس في تصريح وزع على وسائل الاعلام ,من تكرر الاعتداءات في الوقت الذي حرّكت فيه وزارة الصحة دعوى قضائية للحق العام على المعتدين على الكوادر الصحية.
وأشار المجلس إلى أنه سيضع حالات الاعتداء على جدول أعماله لاتخاذ إجراءات تصعيدية خلال اليام القادمة تكفل الحماية للكوادر الصحية من الاعتداءات المتكررة من مرافقي المرضى، مطالباً وزارة الصحة اتخاذ الإجراءات الضرورية لمنع احتكاك مرافقي المرضى مع الكوادر الصحية.
وفيما يلي نص البيان:
بيان صحفي
بالرغم من القرار الصادر من وزير الصحة المتضمن تحريك دعوى قضائية بالحق العام على المعتدين على الكوادر الصحية الا انه تم صباح اليوم الاحد الاعتداء على طبيبين يعملان في قسم الطواريء في مستشفى الحسين السلط اثناء عملهما دون اية اسباب او اي تقصير او اهمال من قبل الطبيبين.ان مجلس النقابة اذ يدين هذا الاعتداء ليحذر من تكرار هذه الاعتداءات وان المجلس يضع هذا الامر على جدول اعماله لاتخاذ اجراءات تصعيدية تكفل الحماية للكوادر الصحية من الاعتداءات المتكررة من مرافقي المرضى وانه على وزارة الصحة اتخاذ كافة الاجراءات الضرورية لمنع احتكاك مرافقي المرضى مع الكوادر الصحية وستعلن النقابة عن اجراءاتها التصعيدية خلال الايام القادمة.
نقيب الاطباء
الدكتور احمد العرموطي

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.