• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

احتجاجات في معان على عملية توزيع كوبونات صندوق الزكاه

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-08-17
1048
احتجاجات في معان على عملية توزيع كوبونات صندوق الزكاه

 اثارت عملية توزيع الكوبونات المخصصة للاسر الفقيرة والمعوزة في محافظة معان الكثير من التحفظات والاحتجاجات لدى الاوساط الشعبية والاسر المعوزة في محافظة معان . وكانت وزارة الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية ومن خلال صندوق الزكاة خصصت كوبونات بقيمة 50 دينارا لكل كوبون يتم توزيعها على الاسر الفقيرة لشراء احتياجاتها من المؤسسة الاستهلاكية المدنية . وتشهد ابواب مديرية الاوقاف في معان ومبنى محافظة معان منذ ايام ازدحامات كبيرة وسط احتجاجات من اسر معوزة على الية توزيع هذه الكوبونات والكيفية التي تم بموجبها تحديد اسماء الاسر المستهدفة .

وقال مواطنون ن مزاجية كبيرة شابت عملية توزيع الكوبونات حيث تم منح غالبيتها لاسر ليست بحاجة فيما استفادت بعض الاسر من اكثر من كوبون نتيجة التلاعب باسماء افرادها .  اسرا دخلها لا يقل عن 1000 دينار شهري قد استفادت من هذه الكوبونات فيما حرمت منها اسر لا دخل لها وتعيش اوضاع اقتصادية صعبه ما يؤكد المزاجية في توزيع هذه الكوبونات .

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.