• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

لجنة محلفين فدرالية اميركية تتهم الصمادي رسمياً بمحاولة استخدام سلاح دمار شامل

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-10-08
1384
لجنة محلفين فدرالية اميركية تتهم الصمادي رسمياً بمحاولة استخدام سلاح دمار شامل

اتهم الاردني  حسام ماهر حسين الصمادي  في ال19 من العمر في دالاس (تكساس، جنوب) بمحاولة تنفيذ هجوم بسيارة مفخخة في ايلول/سبتمبر على ناطحة سحب في المدينة، ما يعرضه لحكم بالسجن المؤبد، على ما اعلنت وزارة العدل الاميركية الخميس. واتهمت لجنة محلفين فدرالية علي الصمادي بمحاولة استخدام سلاح دمار شامل.

 واوقفه مكتب التحقيقات الفدرالي (اف بي اي) في 24 ايلول/سبتمبر. واعتبرت اللجنة العليا ان الصمادي تعمد تشغيل الة من بعد من اجل تفجير ما خاله عبوة، وضعت في داخل سيارة مركونة في موقف تحت الارض تابع للمبنى الواقع في وسط مدينة دالاس. ويمثل صمادي امام قاض في دالاس في الاسبوع المقبل، بحسب وزارة العدل.
 
يذكر أنه يوم الاربعاء الماضي، اتهم رجل في ال29 من العمر في قضية مشابهة في ولاية ايلينوي (شمال). واوقف الرجل في 23 ايلول/سبتمبر في اثناء محاولته تفجير شاحنة من بعد كان يظن انها مفخخة، بعدما ركنها امام مبنى فدرالي يضم محكمة في سبرينغفيلد عاصمة الولاية. وكشفه عناصر متخفون في الاف بي اي، وقد يعاقب بالسجن مدى الحياة. ا ف ب
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.