• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

القاء القبض على شخص من ذوي الأسبقيات عليه 80 طلبا و365 أسبقية و 25 قيدا جرمياً!!

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-10-11
1254
القاء القبض على شخص من ذوي الأسبقيات عليه 80 طلبا و365 أسبقية و 25 قيدا جرمياً!!

ضبطت الأجهزة الأمنية مؤخرا اثنين من المطلوبين احدهما من ذوي الاسبقيات وعليه 80 طلبا لعدة جهات امنية 25و قيدا جرميا 365و اسبقية.

 وقال مصدر امني طلب عدم الكشف عن اسمه انه وخلال الاسبوع الماضي واثناء قيام عدد من افراد مرتب البحث الجنائي بواجبهم في منطقة شارع مكة الاسبوع الماضي شوهدت احدى المركبات الخاصة ، حيث تبين بعد تدقيق رقمها انها تعود لاحد المشبوهين وضبط بداخلها مشبوه آخر من مكرري الجرائم ومن ذوي الاسبقيات بارتكاب قضايا السرقة بطريقة المغافلة والنشل.
 
 ويتمثل اسلوبه الجرمي بانه يستقل مركبة ويجلس في الكرسي الامامي بجانب السائق وبعد ذلك يعمد الى سؤال الضحية عن مكان معين في المنطقة فاما ان يركب معهما بينه وبين السائق للدلالة على المكان فيقوم بمغافلته ونشله واما ان يقوم بايقاف المركبة بجانب الضحية وسؤاله عن مكان معين ثم يوهم الضحية بانه ضعيف السمع ليقترب منه لارشاده على العنوان فيقوم بمغافلته ونشله والفرار من المكان.
 
وبين المصدر انه ولدى قيام الاجهزة الامنية المختصة بتدقيق قيوده تبين انه مطلوب بـ 80 طلبا لعدة جهات امنية مختلفة ويحمل 365 اسبقية 25و قيدا جرميا والآخر من ذوي الاسبقيات في قضايا التزوير الجنائي والاحتيال ويحمل 40 اسبقية مختلفة وكانا متواريين عن الانظار منذ مدة. الدستور
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.