• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

رصاصة طائشة تستقر برأس طفلة في عجلون وتتسبب بموتها سريريا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-10-21
1201
رصاصة طائشة تستقر برأس طفلة في عجلون وتتسبب بموتها سريريا

تعرضت الطفلة ناريمان محمد الزغول وعمرها 5 سنوات من منطقة عنجرة مساء الثلاثاء لاصابة خطيرة في الدماغ نتيجة اصابتها برصاصة طائشة تسببت بتهتك الدماغ واتلافه وموتها سريريا .

 وفي التفاصيل اكد عدد من اقارب الطفلة انها واثناء ذهابها لشراء بعض الحاجيات من بقالة قريبه تعرضة لاصابة في منطقة الراس كان يشتبه بانها ناتجة عن حجر وتم نقلها الى مستشفى الايمان الحكومي ليتبين بعد ذلك اصابتها برصاصة في منطقة الراس مشيرين انهم ما زالوا يجهلون مصدر الرصاصة .
 
وقال مصدر طبي في مستشفى الايمان الحكومي انه وصلت مساء الثلاثاء طفلة مصابة بجرح في منطقة الراس كان يعتقد انها ناتجه عن اصابتها بحجر ولكن بعد الكشف على الجرح وتصوير الطفلة صورة طبقية تبين وجود جسم معدني نفد من اعلى منطقة الراس واستقر في اسفل الجمجمة اسفر عن موت الطفلة سريريا بسبب تهتك وتلف في الدماغ بشكل كلي .
 
واضاف المصدر انه حضر الى المستشفى عدد من رجال الامن العام والبحث الجنائي برفقة مدعي عام المحافظة وقاموا بالكشف على الفتاة .
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.