• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

"أمن الدولة" تستدعي أحد شهود النيابة في قضية "مجموعة غزة"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-10-22
1278
"أمن الدولة" تستدعي أحد شهود النيابة في قضية "مجموعة غزة"

قررت محكمة أمن الدولة اليوم دعوة احد شهود النيابة العامة للاستماع إليه وذلك في إطار قضية "مجموعة غزة" التي يتهم بها ستة أشخاص – متهم يحاكم غيابيا- بـ"حيازة سلاح أوتوماتيكي "كلاشنكوف" بقصد استعماله على وجه غير مشروع من خلال نية التخطيط والذهاب إلى قطاع غزة لقتال اليهود".

وكان المتهم الفار علاء الخوالدة سلم نفسه للأجهزة الأمنية في محافظة معان قبل يومين، وهو موقوف الآن في مركز إصلاح وتأهيل الجويدة.ويحتجز المتهمون الأربعة الآخرين وهم صخر أبو زيت، و محمد وليد أبو عورا، وأسامة أبو كبير، وحسن طلاق في سجن جويدة عقب قضائهم ما يزيد عن ثلاثة أشهر في سجن الموقر 2 في زنازين انفرادية.
وقررت المحكمة تاريخ الرابع من تشرين الثاني المقبل موعدا للاستماع إلى شاهد النيابة العامة.ووفقا للائحة الاتهام فإنه "اثر الأحداث في مدينة غزة تولدت لدى المتهم أبو كبير الرغبة بمغادرة الأردن بطريقة غير مشروعة للالتحاق بالمقاتلين هناك وبدأ بداية العام الحالي تشكيل خلية".و"اتفق المتهمون على تنفيذ مخططهم للتسلل وتنفيذ عمليات ضد الإسرائيليين وتم شراء أسلحة كلاشينكوف وذخائر لهذه الغاية"، ونفى المتهمون بدورهم ما ورد في اللائحة الإتهامية في جلسة سابقة .
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.