• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

العثور على 7 أطفال في ظروف غير إنسانية باربد ورضيع أمام مسجد بالرمثا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-10-24
1174
العثور على 7 أطفال في ظروف غير إنسانية باربد ورضيع أمام مسجد بالرمثا

اقتحمت الاجهزة الامنية في مدينة اربد احدى الشقق السكنية في الحي الجنوبي للمدينة اثر ورود معلومات تفيد باحتجاز أطفال داخل الشقة.

 وتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة لمداهمة الشقة التي عثر داخلها على سبعة أشقاء أصغرهم طفل بعمر السنتين وأكبرهم فتاة في السابعة عشرة من عمرها يعيشون ظروفا غير إنسانية في شقة ذويهم المتوارية عن الانظار منذ فترة مجهولة ، حيث تم تقديم الخدمات العلاجية للاطفال السبعة فورا ومن ثم ايداعهم قسم حماية الاسرة في مديرية شرطة اربد التي بدأت التحقيق لمعرفة ظروف احتجاز الاطفال ومكان تواجد ذويهم. من جانب آخر ، عثر أحد المواطنين في المنطقة الشرقية من مدينة الرمثا ليلة امس على طفل حديث الولادة ملقى امام مسجد قرب المقبرة الشرقية بجانب مستشفى الرمثا الحكومي وقام بارساله الى الاجهزة الامنية التي باشرت التحقيق في الحادثة.
 
وبين نائب مدير الشرطة العقيد يوسف الرواشدة انه تم الكشف على الطفل ، ونقله إلى مستشفى الرمثا الحكومي ، حيث أدخل قسم الخداج لتقديم الرعاية الصحية اللازمة. الدستور

الصورة تعبيرية

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.