• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

المنتخب النسوي لكرة القدم إلى الأراضي الفلسطينية اليوم

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-10-24
2667
المنتخب النسوي لكرة القدم إلى الأراضي الفلسطينية اليوم

تتوجه إلى الأراضي الفلسطينية صباح اليوم- السبت-، بعثة المنتخب النسوي لكرة القدم لمقابلة شقيقه الفلسطيني في مباراة تاريخية على ملعب الشهيد فيصل الحسيني في القدس يوم بعد غد -الاثنين-، ويضم الوفد لينا العبداللات إدارية، وكلا من منير أبو هنطش وسلامة عيد مدربين، سوسن الحساسين مساعد مدرب، سجى أبا زيد معالجة، موسى أبو رزق مسؤول لوازم، واللاعبات: آلاء القريني، شهناز جيرين، آية جميل، سارة بوتاي، منال حداد، فرح البدارنة، سجى ماضي، تولين الزعبي، نتاشا النبر، مي سويلم، اسيل البربراوي، لونا المصري، شذى سهاونة، ميسم أبو خشبة، هبه فخر الدين هيا خليل، منار فريج، رنيم مرقة، لاريسا الدبوقي، منال مناصرة.

 وأكمل المنتخب استعداداته الفنية للقاء، وأكد مدربه منير أبو هنطش أن جميع لاعبات الفريق يتمتعن بمستوى فني عال ولياقة جيدة قبل خوض المباراة، وأظهرن معنويات مرتفعة لتقديم مباراة للذكرى وسط متابعة وسائل الإعلام العربية والعالمية، وبحضور ويرا باو مندوبة رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" جوزيف بلاتر وعضو اللجنة الفنية والتطويرية للفيفا، والتي تعتبر نجمة من نجوم كرة القدم النسوية الدولية.
 
وخاض الفريق خلال مرحلة الاستعداد مباراة ودية مع فريق ناشئي الجزيرة، انتهت بفوز المنتخب بهدف وحيد سجلته اللاعبة شهناز جبريل، قبل أن يخسر مباراته الودية الثانية أمام فريق ناشئي الأهلي بنتيجة 1-3 وسجلت للمنتخب اللاعبة منار فريج .
 
وتغيب عن المنتخب اللاعبات اللواتي سيمثلن الأردن في دورة الألعاب الآسيوية الثالثة داخل الصالات، والتي ستنطلق في الثامن والعشرين من تشرين الأول (أكتوبر) الحالي وهن: آلاء أبو قشة، سما خريسات، ميرا زكريا، وعد الرواشدة، مسعدة رامونية، آيات حبيب، انشراح الحياصات، عبير النهار، شروق الشاذلي، فرح العزب، زينة بترو، ميساء جبارة، و ستيفاني النبر.
 
أبو الليل يشيد بالمنتخب
 
أشاد المدير الفني للمنتخب الفلسطيني الكابتن هاني أبو الليل بالمنتخب النسوي الذي يملك إمكانات هائلة ولاعبات مميزات.
 
وأضاف: أن هناك فرقا كبيرا بين مستوى المنتخب النسوي الفلسطيني ونظيره الأردني، حيث أن المنتخب الأردني مكون منذ فترة زمنية طويلة، وهناك دوري نسوي منتظم يجري في الأردن، أما في فلسطين فالدوري جديد وتكوين عناصر المنتخب أيضا جديد، ولذلك علينا الصبر على هذا المنتخب لفترة وجيزة وبعد ذلك سنقطف الثمار على تطور الكرة النسوية الفلسطينية، مشددا على الاهتمام بالدوري لأنه هو الأساس لهذا المنتخب.
 
وفي إطار تحضيراته للمباراة خاض المنتخب الفلسطيني يوم امس -الجمعة- مباراة ودية مع المنتخب الوطني مواليد 1995 على ستاد الشهيد فيصل الحسيني للوقوف على آخر الاستعدادات الحقيقية للمنتخب.
 
الرجوب: المباراة محطة هامة في تاريخ الكرة الفلسطينية
 
 ترأس اللواء جبريل الرجوب رئيس اتحاد الكرة الفلسطيني اجتماعا بحضور أسرة اتحاد كرة القدم ورؤساء اللجان التنظيمية للوقوف على آخر التحضيرات للقاء.
 
وأكد الرجوب أن المباراة محطة هامة في تاريخ الرياضة ومنعطف استراتيجي ستكون تداعياته مرتبطة بالسلوك الفلسطيني الحضاري، مؤكداً أن الرياضة تعكس رسالتنا الوطنية المعبرة، وأكد الرجوب أن اللقاء سيشهد مهرجانا رياضيا ضخما يحتضنه ستاد الشهيد فيصل الحسيني.
 
وطالب اللواء الرجوب رؤساء اللجان التنظيمية المختلفة ومنسقي المناطق بالمحافظات الشمالية (الشمال والوسط والجنوب) بضرورة اطلاعه على خطة العمل، التي ستسبق المباراة والبرامج والخطط التي ستنفذ يوم المباراة وصولا إلى مغادرة الجماهير ملعب الشهيد فيصل الحسيني، وأكد ضرورة التنظيم الجيد وسلامة الجماهير قبل وبعد اللقاء.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

-----------29-06-2010

تهانينا لفوز المنتخب وخاصة ل مي سويلم
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

-----------29-06-2010

تهانينا لفوز المنتخب وخاصة ل مي سويلم
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.