• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

اشرف يتفاجأ باقصائه واستدعاء دراغان وفتحي "يشتري" انذارا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-10-26
1453
اشرف يتفاجأ باقصائه واستدعاء دراغان وفتحي "يشتري" انذارا

العراب نيوز: تفاجأ مدرب فريق شباب الأردن لكرة القدم العراقي نزار اشرف باقصائه وفسخ عقده، عندما تم ابلاغه عبر اداري الفريق اسامة طلال الذي اتصل بالمدرب العراقي يوم أول من أمس، ليخبره بأن لديه كتابا من الادارة يتضمن فسخ عقده مع النادي.

 واشار اداري الفريق في حديثه للمدرب بأن كتاب فسخ العقد سيصله لاحقا، للانتهاء من الموضوع بشكل نهائي.
 
وبحسب المعلومات فان اشرف ابدى استغرابه من آلية فسخ العقد، حيث كان يتمنى ان تدعوه الادارة للاجتماع وتبلغه قرار فسخ العقد، بدلا من ارسال الخبر عبر الاداري.
 
واستندت ادارة شباب الاردن في فسخ العقد، على عدم قدرة المدرب على تحقيق نتائج جيدة، وكان آخرها التعادل امام البقعة، حيث ابلغت الادارة المدرب العراقي بان فريقها يجب ان يحقق الفوز على فرق مثل البقعة واليرموك.
 
وكانت ادارة النادي دعت اللاعبين الى اجتماع امس في مقر النادي، لوضعهم في اخر التطورات المتعلقة بالجهازين الفنيين القديم والجديد، والطلب منهم مواصلة التدريبات تحت اشراف صالح دغش وعبدالله ابو زمع لحين تعيين المدرب الجديد.
 
نزار اشرف يطالب بـ30 ألف دولار
 
علمت "الغد" ان مدرب شباب الأردن المقال نزار اشرف بدأ بمطالبة النادي بمبلغ 30 ألف دولار، وهي مستحقاته على الادارة، وتتوزع كالتالي (10 آلاف دولار بقيمة مقدم العقد، و10 آلاف دولار الشرط الجزائي، و10 آلاف دولار راتب الشهرين المستحقين على النادي).
 
مطالبة دراغان مباشرة العمل وتوقيع العقد لاحقا
 
طلبت ادارة نادي شباب الأردن من المدرب الكرواتي دراغان، متابعة تدريب الفريق الذي جرى أمس، في طريق الاتفاق الرسمي على كامل التفاصيل، حيث طلبت الادارة من دراغان حضور التدريب، مع تأجيل النظر في التوقيع الرسمي لاحقا، لحين الاتفاق على بعض النقاط الجدلية، خصوصا المتعلقة بطريقة آلية توزيع قيمة العقد المالية.
 
وكان دراغان قد حضر الى عمان قبل 5 سنوات، وتمت مفاتحته من قبل شباب الاردن قبل مباراة شباب الأردن والبقعة.
 
الاصابة ابعدت المحارمة عن الوحدات
 
تسببت الاصابة التي تعرض لها لاعب فريق الوحدات محمد المحارمة يوم الخميس الماضي، في ابعاده عن معسكر الفريق الداخلي في الفندق الذي سبق مباراته امام اليرموك، والتي تغيب ايضا عنها اللاعب.
 
ويعاني المحارمة من اصابة في الركبة اثناء التدريب الاخير الذي اجراه الفريق على ملعب الامير محمد بالرزقاء.
 
اصابة الشعيبي تبعده عن المباراة المقبلة
 
يواصل لاعب فريق الجزيرة لكرة القدم امجد الشعيبي جلسات العلاج في مركز الطب الرياضي، املا في معالجة الاصابة (القديمة الجديدة في العضلة الضامة)، والتي عاودته خلال مباراة الجزيرة والبقعة، واستدعت خروجه من اللقاء.
 
وينتظر ان يغيب اللاعب عن المباراة المقبلة للجزيرة، لعدم قدرته على المشاركة، بانتظار العودة للمنافسات خلال شهر تقريبا.
 
باسم فتحي "يشتري" انذارا!
 
"اشترى" لاعب فريق الوحدات لكرة القدم باسم فتحي، انذارا في مباراة فريقه الاخيرة امام اليرموك، وذلك لرفع عدد انذاراته الى 3، وبالتالي التغيب عن المباراة المقبلة امام فريق اتحاد الرمثا، قبل ان يعود في المباراة التالية "نظيفا" من الانذارات.
 
وتعمد فتحي الحصول على الانذار الثالث، على اعتبارا ان المباراة المقبلة امام الاتحاد ستكون سهله.
 
الحسنات ينتظر تأشيرة النمسا قريبا
 
ينتظر لاعب فريق البقعة والمنتخب الوطني لخماسي كرة القدم عثمان الحسنات، الحصول على تأشيرة دخول النمسا، لاجراء العملية الجراحية في الكاحل، والتي تعرض لها اثناء مشاركته منتخب الخماسي في احدى البطولات العربية.
 
وينتظر ان تصل التأشيرة خلال الاسبوع المقبل، تمهيدا للسفر لاجراء الجراحة التي تواصل ابعاد الحسنات عن الملاعب.
 
كواليس النجوم
 
- اللجنة الفنية في النادي العربي التقت امس، المدير الفني لفريق كرة القدم منير مصباح، في جلسة خصصت لمناقشة اوضاع الفريق المتدهورة، خاصة بعد الخسارتين الاخيرتين امام الفيصلي والرمثا بنتيجة 5-0 و4-2، حيث طالبت اللجنة المدرب بضرورة وضع اليد على الخلل سعيا لمعالجته... مصباح كان ابلغ الادارة بأنه غير مسؤول عن نتائج المباراتين السابقتين اللتين جاءتا بعد ايام قليلة من توليه المهمة.
 
- لاعبو الوحدات الاساسيين الذين خاضوا المباراة امام اليرموك، خضعوا امس لتمرين خفيف في "الجاكوزي"، فيما اشرف الجهاز الفني مساء على تدريب اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة.
 
- اللاعب سلمان السلمان سيعود للرمثا في المباراة المقبلة امام الجزيرة بعد احتجابه امام العربي بسبب الانذارات.. الرمثا سيفتقد الى جهود لاعبيه حمزة الدردور واحمد الحوراني ومحمد ابو زريق لتواجدهم مع منتخب الشباب في نيبال. الغد
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.