• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

منتخب الشباب يلاقي اليمن في التصفيات الكروية الآسيوية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-10-27
1382
منتخب الشباب يلاقي اليمن في التصفيات الكروية الآسيوية

العراب نيوز: يخوض منتخب الشباب ثاني مبارياته بمواجهة المنتخب اليمني في الساعة الثانية عشرة من ظهر اليوم حسب توقيت الأردن، في اطار مشاركته بتصفيات المجموعة الأولى المؤهلة الى نهائيات كأس آسيا للشباب والمقامة حاليا في نيبال، التي تضم الى جانب منتخبنا كلا من منتخبات فلسطين، اليمن، طاجاكستان، نيبال وقيرغستان.

  منتخبنا الذي حقق فوزا مهما على شقيقه الفلسطيني (3-1) في مباراته الأولى، يدرك اهمية الفوز بمباراة اليوم والظفر بنقاطها الكاملة لغايات زيادة رصيده وتحسين موقفه على سلم الترتيب العام. الكابتن محمد عبد العظيم والجهاز الفني لمنتخبنا رصدوا أمس اداء المنتخب اليمني في مباراته امام نيبال والتي فاز فيها بنتيجة (3-0) من خلال شريط فيديو تم تأمينة خصيصا لهذه الغاية نظرا لتعثر رصده خلال المباراة بسبب تزامن مباراته مع مباراة منتخبنا امام فلسطين، حيث تم التعرف على طرق لعب المنتخب اليمني واستراتيجيتة التكتيكية الميدانية وتم وضح الحلول المناسبة وفق خيارات تكتيكية ذاكرها اللاعبون جيدا مع الجهاز الفني.
 
عموما نتيجة مباراة اليوم لها اهمية بالغة للمنتخبين على حد سواء، الأمر الذي سيدفع بمدرب منتخبنا الى اللعب بطريقة متوازنة في الواجبين الدفاعي والهجومي بالاعتماد على مصطفى ابو مسامح في حراسة المرمى ومحمد زريقات وطارق عجارمة وطارق خطاب ودلدوم في المنطقة الخلقية واسناد واجبات هجومية لكل من دلدوم وخطاب لتعزيز الزيادة العددية في منطقة العمليات وسط الميدان التي سيقود عملياتها الثلاثي خليل بني عطية واحمد سمير وحمزة الدردور الذي قدم اداء لافتا في المباراة الأولى، فيما سيتولى كل من محمود زعترة وصدام عبد المحسن مهمة ارباك مدافعي اليمن من خلال تبادل الأدوار والتحركات الى العمق حينا ومن الأطراف احيانا اخرى.
 
المنتخب اليمي الذي يعتمد على الأداء السريع والهجمات السريعة المنظمة يدرك هو الآخر اهمية نقاط مباراة اليوم التي وصفها مدربه بانها غاية في الأهمية لمواصلة المشوار نحو التأهل الى نهائيات كأس اسيا.
 
 قرارغريب ومريب
 
 بعد ان حصل منتخبنا على موافقة الاتحاد النيبالي لكرة القدم مستضيف التصفيات، للتدريب على الملعب الرئيسي والوحيد هنا في نيبال. الذي ستقام عليه مباراة اليوم، فوجئ منتخبنا بعد وصوله في الموعد المحدد أمس بقرار منع التدريب على ارضية الملعب بحجة الحفاظ على ارضيته، مما دفع بمدربنا الى اجراء تمرين خفيف خارج ارضية الملعب.

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.