• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مزيان يطلب معسكرا وسراج رسميا في جاوا الاندونيسي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-10-27
1522
مزيان يطلب معسكرا وسراج رسميا في جاوا الاندونيسي

العراب نيوز: طلب المدير الفني لفريق نادي الوحدات لكرة القدم التونسي عمر مزيان من ادارة النادي، العمل على تأمين اقامة معسكر تدريبي خارجي للفريق، خلال فترة توقف الدوري التي تبدأ اعتبارا من مطلع الشهر المقبل، وتستمر لغاية 26 يوما.

 وجاء طلب مزيان لاتاحة الفرصة امامه للتعرف على قدرات اللاعبين، خاصة وأنه لم يمض على تسلمه لمهمة التدريب الا ايام قليلة، وبالتالي فان المعسكر سيكون فرصة مناسبة للاطلاع على قدرات اللاعبين وخاصة الشباب منهم، في ظل تغيب لاعبي المنتخب الذين سيستعدون لملاقاة ايران.
 
وينتظر ان تبحث الادارة طلب مزيان، لاتخاذ القرار النهائي بشأن المعسكر، ومكان اقامته في حال تمت الموافقة عليه.
 
سراج في جاوا الاندونيسي رسميا
 
ارسل اتحاد الكرة بطاقة الانتقال الدولية للاعب سراج التل الى الاتحاد الاندونيسي، لينضم بذلك اللاعب رسميا الى صفوف فريق بيليتا جاوا الاندونيسي، تمهيدا لمشاركته مبارياته الرسمية التي تنطلق مطلع الشهر المقبل من خلال مباريات الدوري التي يشارك بها 20 فريقا.
 
وحصل اتحاد كرة القدم على مبلغ 3300 دينار حصته من قيمة صفقة انتقال اللاعب الى الفريق الاندونيسي والتي بلغت 85 الف دولار،لمدة سنة واحدة، ذهب جزء من هذا المبلغ الى منسق الصفقة، وحصة اتحاد كرة القدم.اضافة الى حصة اللاعب.
 
وكان سراج التل قد غادر الى اندونيسيا، حيث يواصل حاليا تدريباته مع جاوا، تمهيدا لمشاركته رسميا في المنافسات، بعد نجاحه في الفحوصات التي اجريت له باشراف الجهاز الفني للفريق الاندونيسي.
 
ويعتبر حاليا التل خارج كشوفات النادي الفيصلي الذي لم يحصل على اي جزء من قيمة الصفقة.
 
شباب الاردن سيدفع مستحقات اشرف
 
خاطب نادي شباب الاردن اول من امس، المدرب العراقي "المقال" لفريق الكرة العراقي نزار اشرف، بشأن مستحقاته المترتبة على النادي بعد فسخ عقده، حيث ابلغت الادارة المدرب بأنها ستقوم بدفع مستحقاته خلال شهر من الآن.
 
واشار الخطاب الى ان النادي سيدفع للمدرب خلال شهر العقد الجزائي، وراتب الشهرين الاخيرين، فيما تجاهل الخطاب حق المدرب في ما تبقى له من مقدم العقد.
 
الى ذلك، باشر المدرب الكرواتي دراغان اشرافه على قيادة الفريق، بعد تعيينه مديرا فنيا للفريق الذي تنتظره مباراة قوية امام الفيصلي المتصدر، حيث التقى المدرب مع الادارة، والتقى مع اللاعبين الكبار في الفريق، اضافة الى لقاء مع المحترفين.
 
يشار الى ان المدرب لم يوقع لغاية مساء امس على عقد رسمي مع شباب الاردن، بانتظار الاتفاق على بعض الامور.
 
معسكر للجزراوية في اربد استعدادا للرمثا
 
يتوجه لاعبو فريق الجزيرة لكرة القدم يوم الجمعة المقبل الى مدينة اربد، لاقامة معسكر تدريبي مغلق، استعدادا لمباراتهم يوم السبت المقبل امام فريق الرمثا، على ملعب الامير هاشم بالرمثا، ضمن منافسات الاسبوع الخامس للدوري.
 
وسيجري الفريق تدريبا خفيفا يوم الجمعة على احد ملاعب اربد، قبل التوجه الى الفندق للاقامة، لحين حلول موعد المباراة.
 
200 دينار لكل لاعب جزراوي
 
على صعيد الحوافز التي تقدمها ادارة الجزيرة للاعبي فريق الكرة، تقرر صرف مبلغ 150 دينارا لكل لاعب، كمكافأة عن الفوز الذي تحقق على فريق البقعة بالدوري، فيما سيحصل كل لاعب ايضا على مبلغ 50 دينارا بعد التعادل مع الفيصلي.
 
ألية جديد لشحذ همم لاعبي كفرسوم
 
لجأ الجهازان الفني والاداري لفريق كفرسوم الى آلية جديدة لشحذ همم لاعبيه قبل المباريات، بدأت من اللقاء الاخيرامام الحسين اربد، وتلخصت في عرض الهدفين الثمينين اللدين احرزهما كفرسوم في مرميي الوحدات واليرموك عبر الهاتف الخلوي ذو الشاشة الواسعة، الى جانب صوت المعلق، حيث جرت هذه العملية قبل 5 دقائق من نزول الفريق للملعب.
 
هذه الطريقه يسعى كفرسوم لاتباعها لرفع درجة الحماس للاعبيه قبل النزل الى الملعب.
 
احمد غازي يشكو عدم تعاون زملائه
 
كشف المدير الفني لفريق النادي العربي لكرة القدم منير مصباح، ان لاعب خط وسطه احمد غازي حتامله، شكا من عدم تعاون زملائه معه داخل الملعب خلال المباريات، الامر الذي تسبب في تراجع مستواه الفني وانخفاض مردوده.
 
واشار مصباح خلال الاجتماع الذي عقد في النادي اول من امس مع اللجنة الفنية، الى ان هناك عدة امور ساهمت في تراجع مستوى الفريق، ابرزها انعدام الروح القتالية لدى بعض اللاعبين، وغياب التعاون بين البعض، اضافة الى امور فنية اخرى.
 
وطلبت اللجنة من مصباح العمل على معالجة الخلل في الفريق، املا في نتائج افضل في المباريات المقبلة.
 
معسكر للعربي في عجلون
 
طلب المدير الفني للعربي من ادارة النادي، العمل على تنظيم معسكر تدريبي للفريق ايام الخميس والجمعة والسبت من كل اسبوع من الاسابيع الثلاثة المقبلة التي تعقب توقف الدوري، وذلك لاستثمارها في رفع جاهزية الفريق، قبل استئناف المنافسات.
 
وتسعى الادارة لتلبية مطلب المدرب، في حال تهيأت الظروف المناسبة لاقامة المعسكر، سواء من خلال تأمين حجز الملعب، او الحصول على اقامة مريحة في عجلون.
 
كواليس النجوم
 
- الاسبوع المقبل من الدوري الممتاز سيشهد عودة الحكمين ناصر درويش ومحمد عادل، بعد انتهاء قرار اراحتهما من التحكيم، على خلفية الاخطاء التي ارتكباها في المباريات السابقة... مدير دائرة الحكام سالم محمود يحرص على متابعة كل كبيرة وصغيرة في الملعب من اجل تطوير مستوى الحكام... محمود يسعى لمكافأة الحكم المتميز ومعاقبة المقصر بحثا عن رفع مستوى التحكيم في الاردن.
 
- عقد مدرب فريق كفرسوم اسلام ذيابات محاضرة طويلة استمرت ساعة ونصف للاعبي فريقه الكروي اول من امس، تركزت على مباراة الفريق الاخيرة امام الحسين... ذيابات تطرق في الملاحظة الى احوال كرة القدم وتقلباتها، مشيرا الى ان الفريق كان سيئا امام اليرموك ولكنه فاز، وقدم عرضا متميزا امام الحسين ولكنه خسر. الغد
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.