• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

فريق إيراني يراقب شلباية والوحدات يبدأ إعادة البناء

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-10-27
1462
فريق إيراني يراقب شلباية والوحدات يبدأ إعادة البناء

العراب نيوز: أعلن احد الاندية الايرانية رغبته بضم مهاجم المنتخب الوطني ونادي محمود شلباية، وجاءت هذه الرغبة بناء على السمعة الطيبة التي يتمتع بها محمود شلباية، الذي سبق له وأن حصل على لقب هداف الدوري المحلي أكثر من مرة، كما حصل على جائزة الحذاء الذهبي التي تمنحه مجلة الحدث اللبنانية لهداف العرب، وكان آخر إنجازات شلباية هو حصوله على المرتبة الاولى في لائحة هدافي دوري أبطال العرب في نسخته الاخيرة التي جرت الموسم الماضي.

 ورغم إغلاق باب الانتقالات إلا أن الفريق الايراني الذي سيشارك في دوري أبطال آسيا العام المقبل يراقب شلباية عن كثب، خاصة خلال اللقاء الذي سيجمع الاردن مع إيران في التصفيات الآسيوية خلال الشهر المقبل، وينوي مخاطبة الوحدات خلال فترة الانتقالات الشتوية.
 
يذكر أن قانون الاتحاد الاسيوي يسمح للدول المصنفة بالمرتبة الاولى، أن تشارك في دوري أبطال اسيا وأن تسجل لاعبا أجنبيا رابعا بشرط أن يكون آسيويا وهو ما يشكل إضافة لشلباية.
 
اعادة بناء
 
من جهة ثانية يبدأ نادي الوحدات مرحلة إعادة البناء ومنح الوجوه الشابة فرصة الظهور مع الفريق الاول خلال المرحلة المقبلة، ويستغل الجهاز الفني فترة إيقاف المنافسات المحلية للزج بعدد من أعضاء فريق الشباب للانخراط بتدريبات الفريق والمشاركة في المعسكر الخارجي المزمع إقامته خلال الشهر المقبل.
 
يذكر أن فرق الفئات العمرية في نادي الوحدات حصدت كافة القاب الموسم الماضي بإستثناء فئة تحت سن 18، التي خسرها الوحدات بخطأ اداري، وتضم منتخبات الشباب والناشئين عددا كبيرا من فرق الوحدات لمختلف الاعمار، وسبق أن تم ترفيع 5 لاعبين للفريق الاول في الموسم الماضي، وهم أحمد الشعلان، أحمد إلياس، مهند العزة، مصطفى أنور وصدام عبد المحسن إلى جانب مالك شلبية وعامر ابو حويطي اللذين تم تثبيتهما مع الفريق.
 
مشروع غمدان
 
إلى ذلك، قال رئيس النادي النائب طارق خوري أن المباشرة في مشروع النادي في غمدان سيبدأ قريبا، بعد فترة التوقف الاضطرارية بسبب الضائقة المالية التي أصابت النادي خلال السنوات الماضية، وأشار خوري إلى أن النادي الذي حقق نجاحات مميزة على الصعيد الرياضي خلال السنوات الماضية، يسعى إلى الانتهاء من المشروع الجديد خلال الاشهر المقبلة، ليشكل إضافة رياضية وتجارية كون المشروع الجديد سيحقق وفرا ماليا في حال تم الانتهاء من المشروع المتكامل في غمدان والوحدات.
 
وسيستفيد النادي من عائدات الجائزة المالية التي حصل عليها من جائزة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للابداع الرياضي. الغد
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.