• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

العربي يقيل جهازه الإداري واتحاد الرمثا يجدد ثقته بالترك

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-10-27
1659
العربي يقيل جهازه الإداري واتحاد الرمثا يجدد ثقته بالترك

العراب نيوز: قررت ادارة النادي العربي اقالة الجهاز الاداري لفريق الكرة بالنادي وتعيين عضو مجلس الادارة نعيم ظاهر مديرا لفريق الكرة بالنادي اعتبارا من مطلع الاسبوع الجاري .

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس الادارة الذي عقد الليلة قبل الماضية برئاسة منصور البطاينه رئيس النادي والذي خصص لبحث مختلف الامور التي تهم مسيرة فريق الكرة بالنادي في اعقاب الخسارة التي تعرض لها الفريق على يد جاره الرمثا في المباراة الدراماتيكية التي شهدها استاد الكرة بمجمع الامير هاشم بالرمثا في الاسبوع الرابع لدوري المحترفين لكرة القدم للموسم الحالي.
 
ويذكر بان العربي كان قد قبل استقالة مدربه السابق د .راتب الداوود وقرر تعيين المدرب منير مصباح الذي قاد الفريق في المباراة الاخيرة في ظل التراجع الذي اصاب الفريق مع بداية الموسم الكروي الحالي. 
 
اتحاد الرمثا يجدد ثقته بالترك
 
جدد نادي اتحاد الرمثا الثقة بالجهاز التدريبي لفريق الكرة بقيادة المدير الفني للفريق المدرب الوطني عيسى الترك وذلك في اعقاب الخسارة غير المتوقعة التي تلقاها على يد جاره فريق الكرمل بهدف واحد مقابل لاشيء.
 
جاء ذلك على لسان الناطق الاعلامي ومدير الكرة محمد ناصر عبيدالله الذي اكد تمسك النادي بالترك واعتبر ماحصل مجرد خسارة عابرة لايلبث الفريق من العودة اقوى من جديد واشار الى ان الادارة وبالتعاون مع الجهازين التدريبي والاداري قد وقفت على معالجة العديد من الامور التي تساهم في تصويب مسيرة الفريق في دوري المحترفين الكروي للموسم الحالي .
 
واوضح ان الفريق جاهز تماما لموقعة الوحدات المقبلة مشيرا لعزم اللاعبين على ان يكونوا على قدر المسؤولية في الاستحقاقات الرسمية القادمة.
 
وكانت الخسارة التي احدثت ردود فعل واسعة قد القت بظلالها داخل اوساط النادي وجماهيره والتي طالبت ادارة النادي الاضطلاع بمسؤولياتها والتدخل تجاه الفريق ومعالجة الموقف ومحاولة تطويق الامور لما فيه مصلحة النادي.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.