• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

قائمة المنتخب تعلن بعد الانتهاء من مراقبة المباريات : ليبيا الخيار الوحيد قبل إيران

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-10-28
1329
قائمة المنتخب تعلن بعد الانتهاء من مراقبة المباريات : ليبيا الخيار الوحيد قبل إيران

العراب نيوز: انحصرت خيارات المنتخب الوطني في مواجهة نظيره الليبي ضمن تحضيراته الأخيرة لخوض المواجهتين المهمتين أمام المنتخب الايراني في تصفيات كأس الأمم الآسيوية يومي 14( و22) ضمن الجولتين الثالثة والرابعة في طهران وعمان على التوالي.

 منتخبنا كان قد خاطب منتخبي البحرين وأوزبكستان لخوض لقاء ودي اضافة الى منتخب كندا عبر وكيل أجنبي ، لكن تأخر الردود الايجابية وضيق الوقت وضرورة برمجة لقاء ودي دولي حتم على منتخبنا التأكيد على خطاب الموافقة الذي أرسله الاتحاد الليبي والذي أعلن فيه موافقته على القدوم الى عمان ولعب المباراة الودية لكن يوم (9) من الشهر المقبل بدلا من (6 أو7) كما كان يفضل المدير الفني الكابتن عدنان حمد.
 
وفي ذات السياق ينتظر أن ينتظر المدير الفني لمنتخبنا الوطني نهاية مباريات الدوري المحلي أو البطولات التي يشارك فيها اللاعبون المحترفون لحسم أمر الأسماء الـ(23) الذين سيدعوهم لخوض لقائي ايران.
 
ووفق ما أعلن الكابتن حمد (للدستور) فان قائمة المنتخب ستشهد تغييرات مهمة رغم أنها محدودة بهدف تدعمي قوى الفريق من ناحيتي الخبرة والأداء التكتيكي ، حيث باتت عودة النجمين الدوليين الكبيرين القائد والعقل المفكر حسونة الشيخ والمدافع الصلب بشار بني ياسين مؤكدة بنسبة كبيرة ، قياسا على الأداء الذي قدمه اللاعبان منذ بداية الموسم وتحديدا حسونة الذي قاد فرريقه الفيصلي للفوز ببطولة درع الاتحاد ، فيما يعد حاليا أبرز لاعبي الأزرق في بداية مشوار بطولة الدوري ، بينما يشارك بشار بني ياسين بقوة مع فريقه الحزم السعودي في بطولة دوري المحترفين هناك وهو ما يعد مكسبا اضافيا لحل أزمة الدفاع التي ظهرت مؤخرا على الخط الخلفي وعانت من الاخطاء الفردية "كما أكد حمد" ، وسينضم للقائمة أيضا المدافع محمد خميس الذي استعاد جزءا كبيرا من مستواه بعد معانة بسيطة من الاصابة أبعدته عن الفريق في الفترة الاخيرة ، وشارك الفيصلي في الدوري وظهر بشكل مبشر.
 
وفي حال عودة بشار التي تبدو مؤكدة فانه سيعيد بناء الحاجز الدفاعي رفقة زميله الدائم حاتم عقل اللذين شكلا أقوى خطوط الدفاع في السنوات الأخيرة للمنتخب.
 
وينتظر أن يباشر منتخبنا الوطني تدريباته اعتبارا من يوم السبت الأول من تشرين الثاني المقبل ، وبشكل يومي حيث سيصار الى مضاعفة الحصص على فترتين صباحية ومسائية بهدف رفع منسوب اللياقة البدنية ، وسيغادر المنتخب يوم (11) منه الى طهران للاستعداد لموقعة الذهاب على أن يعود منها مباشرة للتحضير لموقة الاياب في عمان يوم (22) منه.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.