• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

اتحاد الكرة يرفض الاستعانة بحكام اجانب ويجري تعديلات على مواعيد المباريات

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-10-29
1249
اتحاد الكرة يرفض الاستعانة بحكام اجانب ويجري تعديلات على مواعيد المباريات

العراب نيوز: رفض اتحاد كرة القدم اليوم الاربعاء الاستعانة بحكام اجانب لادارة مباراة الفيصلي وشباب الاردن التي تقام يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات الدوري الممتاز (دوري المناصير للمحترفين).

 واعتذر الاتحاد عن عدم تلبية طلب النادي الفيصلي بالاستعانة بحكام اجانب لادارة لقاء الفيصلي وشباب الاردن، مؤكدا ثقة الاتحاد بالحكم الاردني الذي سيتولى ادارة مباراة الجمعة.
 
وكان الفيصلي خاطب اتحاد الكرة لطلب حكام اجانب لمباراته امام شباب الاردن.
  
كما قرر اتحاد كرة القدم تعديل مواعيد مباريات الفئات العمرية المقررة في الساعة الثالثة مساء، لتقام في الثانية مساء، اعتبارا من بعد غد الجمعة ، بسبب بدء العمل بالتوقيت الشتوي.
 
وقرر الاتحاد نقل مباراة فريقي الرمثا والحسين ضمن بطولة تحت سن20 لأندية المحترفين لموسم2009/2010 والتي كانت مقررة يوم الاثنين9/11/2009 الساعة الثانية عصراً على ملعب الأمير هاشم بالرمثا، لتقام يوم الجمعة الموافق13/11/2009 على ذات الملعب الساعة الثانية عصراً، وجاء التعديل بسبب اغلاق ملعب الامير هاشم في تلك الفترة. بترا
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.