• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

منتخب الشباب الكروي يرفع شعار الفوز أمام قيرغستان

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-10-29
1693
منتخب الشباب الكروي يرفع شعار الفوز أمام قيرغستان

العراب نيوز: رفع المنتخب الوطني للشباب لكرة القدم، شعار الفوز في مواجهة منتخب قيرغستان في المباراة التي ستجمعهما على ملعب الشرطة العسكرية في تمام الساعة الثانية عشرة والنصف من ظهر اليوم بتوقيت الأردن في اطار تصفيات المجموعة الأولى المؤهلة الى نهائيات كأس آسيا للشباب التي تستضيفها نيبال بمشاركة منتخبات كل من فلسطين، اليمن، طاجاكستان، نيبال، قيرغستان اضافة الى الأردن.

 منتخبنا يدخل مباراة اليوم برصيد (4) نقاط من مباراتين، حيث فاز في الأولى على المنتخب الفلسطيني (3-1) وتعادل في الثانية مع المنتخب اليمني بنتيجة (2-2)، ويتطلع منتخبنا الى تحقيق الفوز في مباراة اليوم لرفع حظوظه في التأهل الى نهائيات كأس آسيا في ذات الوقت الذي يتطلع فيه الى كسر حاجز فارق الأهداف الذي يميل لصالح المنتخب اليمني بفارق هدف والذي يحتل المركز الثاني رغم تساويه مع منتخبنا في النقاط.
 
المدير الفني للمنتخب الكابتن محمد عبد العظيم قاد تدريب أمس ركز خلاله على الواجبات الهجومية وتقاطعات رأسي الحربة وكيفية تعزيز الطلعات الهجومية المساندة للظهيرين وخيارات تنفيذ الركلات الثابتة خصوصا تلك التي تتم بالقرب من منطقة الجزاء.
 
وشدد عبد العظيم في تدريب يوم أمس على الواجبات الدفاعية التي سيقود اعمالها في مباراة اليوم محمد زريقات وطارق عجارمة وطارق خطاب ودلدوم، اضافة الى تشديده على اهمية السيطرة على وسط الميدان بتواجد الثلاثي خليل بني عطية وأحمد سمير وحمزة الدردور لإسناد عمليات رأسي الحربة الهجومية التي سيقودها في مباراة اليوم صدام عبد المحسن وصهيب الوهيبي.
 
قطيشات يلتقي باللاعبين
 
التقى رئيس البعثة احمد قطيشات بلاعبي منتخبنا فور انتهاء تدريب أمس وحثهم على بذل المزيد من الجهد في مباراة اليوم التي وصفها بأنها بالغة الأهمية لمواصلة مشوار الظفر بواحدة من بطاقتي التأهل المخصصة لمنتخبات المجموعة الأولى.
 
من نيبال مع التحية
 
- الصحف النيبالية الصادرة أمس أشادت بمباراة منتخبنا مع شقيقه اليمني، مشيرة الى أحقية المنتخبين في التأهل للنهائيات.
 
- رئيس البعثة احمد قطيشات أجرى عدة لقاءات مع رؤساء البعثات المشاركة.
 
- محمود زعترة يغيب عن مباراة اليوم بسبب حصوله على البطاقة الحمراء في مباراة اليمن.
 
- كافة افراد البعثة يتمتعون بصحة جيدة ولا اصابات بين اللاعبين.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.