• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

تأكيد مباراة ليبيا وتحديد موعد المغادرة إلى إيران

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-10-29
1464
تأكيد مباراة ليبيا وتحديد موعد المغادرة إلى إيران

العراب نيوز: خاطب اتحاد كرة القدم أمس نظيره الليبي، ليؤكد موافقته النهائية على لقاء منتخب ليبيا لكرة القدم وديا يوم 9 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، في التجربة الأخيرة للمنتخب الوطني قبل مواجهة المنتخب الإيراني يوم 14 من نفس الشهر في العاصمة الإيرانية طهران، ضمن تصفيات أمم آسيا.

 وجاء خطاب اتحاد الكرة، ردا على خطاب الاتحاد الليبي الذي سبق وأن أرسل كتابا رسميا أعلن فيه موافقة منتخبه الكروي على لقاء منتخبنا في عمان.
 
المغادرة إلى إيران 11 المقبل
 
حدد المنتخب الوطني لكرة القدم، يوم 11 الشهر المقبل، موعدا للمغادرة إلى إيران للقاء منتخبها في 14 من نفس الشهر، حيث تقرر السفر مباشرة إلى طهران، بعد تعذر إقامة معسكر خارجي قبل لقاء إيران.
 
وبحسب برنامج المنتخب، فان اللاعبين سيصلون إلى طهران عبر دبي في الساعة الحادية عشرة صباحا، حيث سيخضع الفريق إلى راحة، قبل أن يباشر تدريباته، بإقامة وجبة تدريبية قوية نوعا ما، قبل أن يجري المنتخب تدريبا خفيفا يوم 13 الحالي على ملعب المباراة، لمنح اللاعبين فرصة للتأقلم على أرضيته التي يعرفها لاعبونا جيدا، بعد أن خاض أغلبهم عدة لقاءات في مواجهة المنتخب الإيراني خلال السنوات الماضية.
 
ويضم وفد المنتخب إلى إيران 37 شخصا، منهم 23 لاعبا.
 
معسكر داخلي قبل لقاء ليبيا
 
يدخل لاعبو المنتخب الوطني لكرة القدم يوم 7 الشهر الحالي، في معسكر تدريبي مغلق في احد فنادق العاصمة، استعدادا للقاء منتخب ليبيا، حيث يهدف المدير الفني من هذا المعسكر إلى رفع درجة الانسجام بين اللاعبين على مختلف الصعد.
 
وتبدأ المرحلة الأخيرة لإعداد المنتخب اعتبارا من يوم السبت المقبل، بإعلان التشكيلة النهائية التي ستبقى على الهيكل الرئيسي للمنتخب، مع استبعاد لاعبين يرجح أن يكونا محمد منير ومحمد عبدالحليم، الى جانب عدي الصيفي، وضم لاعبين يرجح أن يكونا حسونة الشيخ وبشار بني ياسين.
 
وسيباشر المنتخب تدريباته يوم الأحد المقبل، بإقامة تدريبين صباحي ومسائي، قبل أن يعود المدرب لتخفيف الحمل التدريبي مع اقتراب موعد مباراة ليبيا.
 
وينتظر المنتخب وصول لاعبيه المحترفين، الذين سيلتحقون تباعا خلال فترة التجمع، حيث ينتظر أن يلتحق المحترفون في الأندية السعودية حاتم عقل وأنس بني ياسين وربما بشار بني ياسين يوم 4 من الشهر المقبل، فيما لم يتحدد حتى الآن موعد التحاق المحترفين في صفوف ميشلن البلجيكي وحتا الإماراتي عبدالله ذيب وحسن عبدالفتاح.
 
ويحرص المدير الفني للمنتخب عدنان حمد إلى عدم الإفصاح عن التشكيلة النهائية، تحسبا لأي طارئ، خاصة وأن اللاعبين يخوضون اليوم وغدا وبعد غد مباريات بالدوري الممتاز، فيما يخوض المحترفون في السعودية مباريات بالدوري يوم 2 من الشهر المقبل.
 
حمد: لقاء ليبيا يلبي الطموح
 
وفي معرض رده على استفسارات "الغد"، أكد حمد أن مواجهة ليبيا تلبي طموح الجهاز الفني، كون الفريق الليبي قريبا نوعا ما من أسلوب اللعب الإيراني، خاصة فيما يتعلق بالاعتماد على اللياقة والقوة البدنية.
 
وأشار حمد إلى أن المنتخب يسعى جاهدا للاستفادة من مباراة ليبيا، التي ستشكل "البروفة" الأخيرة قبل اللقاء المرتقب، مجددا ثقته بقدرة نجوم المنتخب على تحقيق طموحات الشارع الرياضي المحلي، ومؤكدا ارتياحه للأجواء الإيجابية التي تسود أجواء الفريق.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.